العلي خالد من جدة : خطف قبل ساعات قليلة رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي المهاجم الدولي ياسر القحطاني من نادي الهلال الذي كان قريباً من توقيع العقد مع اللاعب،إلاّ ان البلوي طار صباح اليوم بعد وصول خطاب الموافقة من نادي القادسية في وقت باكر بطائرة خاصة الى القاهرة لتوقيع العقد مع القحطاني هناك حيث يتواجد اللاعب حالياً.

و أنهى بذلك البلوي فصول المسلسل الطويل لانتقال القحطاني بعد ان وقع على استمارة الانتقال لصفوف الاتحاد في القاهرة في فندق ( فور سيزن ) الذي شهد توقيع العقد .

و سيعود منصور البلوي فجر غد الاربعاء الى جدة بطائرة خاصة ، و من المتوقع ان يكون بصحبته القحطاني الذي اصبح منذ اليوم لاعباً اتحادياً لحضور المباراة النهائية في دوري ابطال العرب ،التي تجمع الاتحاد بالصفاقسي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة .

و اشارت مصادر اتحادية انه سيتم توقيع العقد مع اللاعب عبده حكمي خلال الـ 48 ساعة المقبلة مؤكدين ان قيمة صفقة انتقال القحطاني و حكمي كلفت الاتحاد 27 مليون ريال الى جانب تأمين سكن مناسب وسيارة فارهة موديل 2005 لكلا اللاعبين .. وسيقوم رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بعقد مؤتمر صحفي مساء يوم السبت المقبل يوضح خلاله تفاصيل عقود القحطاني و حكمي و الدوخي .

و على الجانب الآخرمن ضفة المنافسة، نفت مصادر هلالية مطلعة، صحة توقيع القحطاني مع نادي الإتحاد، مؤكدة في الوقت نفسه توقيعاللاعب مع الهلال، دون أن تملك دليلاً مادياً على ما تقول.

إقرأ أيضاً:

ياسر القحطاني إتحادي بأمر الياقوت