محمد القحطاني من الدمام: ما زالت صفقات إنتقال اللاعبين المحليين بين الأندية السعودية حديث الساحة الرياضية في السعودية خلال الفترة الماضية ، ففي الوقت الذي حسم فيه رئيس نادي الإتحاد الأستاذ منصور البلوي أمر اللاعب أحمد الدوخي لصالحِ ناديه، مازالت قضيّة مهاجم نادي القادسيّة و المنتخب السعودي ( ياسر القحطاني ) معلقة بين فريقي الإتحاد و الهلال ..

فبعد ورود أنباء أكيدة بشأن قرب إنتهاء هذه الدوامة لصالح نادي الإتحاد طالعتنا بعض المصادر الإعلاميّة هذا الصباح ( قناة العربية – جريدة الرياض السعودية ) خبر إنتقال اللاعب رسمياً لنادي الهلال بمبلغ 23 مليون.

و على الصعيدِ ذاته نفي مصدر رفيع المستوى في إدارة نادي الهلال ما أثيرَ صباح اليوم من توقيع اللاعب ياسر لناديه و ذلك في إتصالٍ هاتفي مع إيلاف طالباً عدم ذكرِ أسمه .. بينما أكد مصدرآخر رفيع المستوى في نادي الهلال أيضاً لإيلاف صحّة ما قيلمن أن ياسر وقع عقد إنتقالهِ للهلال و ذلك بحضور كل من :

عبد الرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال ، الأمير محمد بن فيصل الرئيس الحالي للهلال ، و رئيس القادسيّة جاسم الياقوت، و والد اللاعب و وكيلِ أعمالهتركي المقيرن في قصر الأمير تركي بن سلطان بمبلغ ( 23 مليون )

و بدا واضحاً تهرب إدارة نادي القادسيّة من عيون الصحافة ، ففي زيارةٍ ميدانية قامت بها إيلاف لمقر إدارة نادي القادسيّة في نادي القادسيّة بالخبر( شرق السعودية ) رفض العديد من منسوبي النادي الإدلاء بأي تصاريح في هذا الشأن .. و قد حاولت إيلاف منذ وقت مبكر الإتصال بجاسم الياقوت رئيس النادي للإستطلاع عن حقيقة ما تتداواله و سائل الإعلام بشأن لاعبها إلا أن محاولاتنا تصطدم بعدم الرد حيناً و التجاهل حيناً آخر..

يُذكر أن اللاعب ياسر القحطاني برز وسطع نجمه مع المنتخب السعودي في بطولة الخليج السادسة العشر في الكويت و التي فازت السعودية بها ، و استمرت نجوميته بعد ذلك مع المنتخب حتى تأهل لنهائيات كأس العالم القادمة والتي ستقام في ألمانيا صيف 2006م ..و بهذهِ الأنباء المتضاربة و المتجددة يبقى اللاعب ياسر قدساوياً حتى حين .

إقرأ أيضاً:

ياسر القحطاني إتحادي بأمر الياقوت

ياسر القحطاني إتحادي الموسم المقبل.. ونفي هلالي