إيلاف، وكالات: جاءت بداية المباراة التي جمعت المنتخبين السعودي والكوري الجنوبي على ملعب كأس العالم والتي فاز بها المنتخب السعودي بهدف مقابل لاشيء متكافئة بين المنتخبين حتى افتتح المنتخب السعودي التسجيل عبر العنبر بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من صالح الصقري فسكنت الكرة الزاوية اليمنى للحارس لي يون جي (5).

وتحولت السيطرة إلى أصحاب الأرض بعد الهدف وأنقذ الحارس مبروك زايد مرماه من هدف التعادل بابعاده رأسية من مسافة قريبة لباك جي الى ركنية لم تثمر (7).

وتلاعب مهاجم متز الفرنسي اهن جونغ هوان بأكثر من مدافع وسدد قوة قوية فوق العارضة (20).

وواصل مبروك زايد تألقه وتصدى لتسديدة قوية لكيم كيو ببراعة (30).

وأهدر العنبر فرصة ذهبية لاضافة الهدف الثاني اثر هجمة مرتدة قادها الصقري فمرر له كرة عرضية رائعة تابعها بعيدا عن المرمى (37).

وأنقذ مبروك زايد مرماه من هدف محقق بابعاده ركلة حرة مباشرة انبرى لها باك جي (41)، ورد خالد عزيز بتسديدة قوية ابعدها لي يون جي الى ركنية (45).

وتابع المنتخب الكوري الجنوبي سيطرته في الشوط الثاني، وسدد تشا دو ري كرة قوية بين يدي مبروك زايد (49)، قبل ان يبعد الاخير كرة قوية لهوان الى ركنية (51).

وتلقى المنتخب الكوري الجنوبي ضربة موجعة بطرد لاعبه كيم دونغ في الدقيقة 75 لتعمده ضرب خالد عزيز.

وواصلت كوريا افضليتها برغم النقص العددي وكاد يدرك التعادل من تسديدة قوية لجا جين مرت بجوار القائم الايمن لمبروك زايد (80).

وكاد العنبر يضيف الهدف الثاني عندما تلقى كرة عرضية من الصقري فهيأها لنفسه على صدره عند حافة المنطقة وسددها بقوة بيمناه فوق المرمى (84).