الهلال السعودي يغلق تدريباته إستعداداً لأبها غداً..

والدوليون ينعشون الفريق

ناصر السويدان من الرياض: قرر مدرب الفريق الاولمبي الهلالي السيد الكسندر الاستعانة بالدوليين خالد عزيز ومحمد العنبر أمام فريق أبها في دور الأربعة من كأس الأمير فيصل بن فهد المقرر له يوم غد الجمعة.

وكان الاتحاد السعودي قد تراجع عن قراره السابق القاضي بعدم السماح للاعبي المنتخب السعودي بمشاركة فرقهم في دور الأربعة، ويأتي هذا التراجع من منطلق حرص الإتحاد السعودي برئاسة الامير سطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، على خدمة الأندية المتأهله لدور الأربعة من كأس فيصل بن فهد وهي الهلال والأهلي والشباب وأبها، وتدعيمها بلاعبي المنتخب الدوليين.

يُذكر أن اللاعب محمد العنبر قد تعافى من الإصابة وشارك في تمارين الأمس، فيما سيلحق الدولي خالد عزيز بمعسكر الفريق اليوم , من جهة أخرى قرر المدرب الكسندر إغلاق تمرين اليوم وذلك استعداداً للقاء دور الأربعة يوم الجمعة القادم .

وفيما يخص معسكر الفريق الأول بنادي الهلال السعودي فقد يتخلف عدد من عناصر الفريق الاولمبي عن السفر إلى البرتغال في حالة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية وقد تقرر إعلان قائمة اللاعبين المغادرين إلى البرتغال إلى ما بعد لقاء أبها يوم الجمعة القادم.

إقرأ أيضاً

ناشئو الهلال السعودي يودعون بطولة الصداقة والتعاون