بعد تأهل الهلال لنهائي كأس فيصل بن فهد :

نجوم الزعيم يعبرون عن سعادتهم

ناصر السويدان من الرياض: النجم الشاب احمد الصويلح بارك للجماهير الهلالية هذا الفوز والتأهل , وتحدث عن المباراة حيث أكد بأن المباراة كانت جيّدة من الطرفين وأكد في تصريح خاص لإيلاف بأن الهلال قدم مستوى جيد , وعن مستوى فريق ابها قال أبها قدم مستوى جيد ولكن الهلال استطاع وبكل جدارة الفوز في المباراة , وقد وعد الصويلح جماهير نادي بتحقيق البطولة وقدم شكره للجماهير الحاضرة وتمنى تواجدهم في المباراة النهائية ليحقق الزعيم اللقب .

وصرح قلب الدفاع الكابتن عبدالعزيز الهليل , حيث قدم التهنئة إلى الإدارة والجهازين الإداري والفني والجماهير , وأهدى الفوز إلى الحاضر الغائب الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي , وعن ضغط نادي أبها على المرمى الهلالي فقد أكد الهليل بأنه من الطبيعي أن يضغط فريق أبها كونه متأخر بثلاث أهداف وفي ظل تراجع الفريق الهلال تمكن أبها من تسجيل هدفين الأول صحيح والثاني من ركلة جزاء غير صحيحة (على حد قوله ) , وتمنى تواجد الجماهير في اللقاء النهائي و وعدهم بتقديم مستوى ونتيجة أفضل من هذه المباراة , وقدم شكره للجماهير الحاضرة .

وتحدث اللاعب الشاب سعد الذياب عن المباراة حيث قال بأن التأهل إلى المباراة النهائية لم يأتي من فراغ بل جاء بعد جهد واهتمام كبيرين من الإدارة وكذلك تفاعل الجماهير والتي تمنى تواجدها في اللقاء الختامي .

وتحدث الدولي خالد عزيز عن اللقاء فقال بأن الفريق الهلالي قدم مستوى جيد استطاع من خلاله الوصول إلى النهائي , وأشاد عزيز بمستوى زملائه والذي أهلهم إلى النهائي للمرة الثالثة على التوالي , وقدم عزيز تهنئته للجهازين الإداري والفني وللجماهير بمناسبة التأهل .

لقطات من اللقاء :

  • حضور جماهيري مقبول ساند الهلال بكل حرارة .
  • تواجد شرفي كبير من فريق أبها تفاعل كثيراً مع فرص الفريق الضائعة .
  • شوهد المدرب باكيتا يُعطي تعليماته للمدرب الكسندر من المدرجات .
  • لاعبوا فريق الهلال الأجانب لقوا ترحيباً كبيراً من الجماهير الهلالية أثناء دخولهم إلى الملعب .
  • أبدت الجماهير الهلالية استغرابها من احتساب الحكم لضربة جزاء غير صحيحة لفريق أبها .
  • الجماهير الهلالية تفاعلت كثيراً مع أهداف النجم الشاب محمد العنبر والذي هتفت بأسمه طويلاً .
  • الهلال تأثر كثيراً بعد خروج المتحرك مازن الفرج والذي قدم مستوى مميز في لقاء اليوم حيث كان أحد نجوم اللقاء .
  • بعد نهاية المباراة قدم رئيس أعضاء شرف نادي أبها التهنئة للاعبي الهلال بهذا الفوز والتأهل في بادرة رائعة تؤكد تميز العلاقة بين الناديين .
  • تأهل الهلال إلى المباراة النهائية هو الثالث على التوالي حيث خسر الهلال نهائي 1424هـ أما الاتفاق وفاز عام 1425هـ أمام الاتفاق أيضا وسيلاقي الأهلي في النهائي هذا العام .