بحضور أمين الإتحاد السعودي السيد فيصل عبد الهادي
شركة quot;صلةquot; تكرّم الإعلاميين الرياضيين

إيلاف من الرياض: كرمت شركة quot;صلةquot; ،المشرف العام ،والراعي الرسمي لجميع نشاطات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حتى عام 2007 ،بحضور

جانب من مراسم التكريم التي عقدت اليوم بفندق رادسون ساس
الأمين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم السيد فيصل عبد الهادي quot;إيلافquot; وزميلاتها من الوسط الإعلامي الرياضي السعودي، نظير الجهود الكبيرة، والمتابعة المتواصلة التي قامت بها quot;إيلافquot; وبقية الصحف المحلية خلال فعاليات دورة quot;سكاي كومquot; الدولية التي اختتمت أمس بالعاصمة السعودية الرياض، بمشاركة 4 منتخبات هي كوريا الجنوبية وفنلندا واليونان والبلد المستضيف السعودية.

وقد القي السيد فيصل عبد الهادي ، أمين الإتحاد السعودي، كلمة في مستهل التكريم ذكر فيها أن quot;الإعلام شريكٌ في النجاح كما هو شريك في الأخطاء، ولا نقول الفشل لأننا بهمتكم وعملكم المتواصل لخدمة المنتخب والوطن لن نفشل بإذن اللهquot;.

وأضاف موجهاً حديثه للإعلاميين المتواجدين : quot;انتم شركاء وممثلين لنا في كافة الدورات الرياضية، وأتمنى منكم التواصل المستمر حتى بعد نهاية هذه الدورة، لنكون حقاً يداً بيد ، نحو تقديم صورة مشرفة للوطن والمنتخب كلنا سواء في الإتحاد السعودي أو في شركة صلة أو في الإعلام الرياضي.

أكمل السيد عبد الهادي قائلاً: نجاح الإتحاد السعودي ومسابقاته، هو نجاحٌ لصلة، ونجاح للإعلام الرياضي بأكمله الذي يشهد ثورة إيجابية جعلت أسماء العديد من الصحافيين السعوديين تصبح معروفة في الوطن العربي نظراً للاهتمام الكبير الذي يحظى به الدوري المحلي الذي حجز له متابعين من كافة أنحاء الوطن العربيquot;.

فيصل عبد الهادي (يمين) يكرم إيلاف وفي الوسط السيد أحمد القحطاني
ثم جاء موعد كلمة السيد عبد الرؤوف ناجي المدير الإعلامي بصلة الرياضية، الذي رحب في البداية بالحضور ثم قال:كنا أعلنا في البداية أن التكريم سيكون مخصص فقط لثلاث صحف تميزت بنقل أحداث الدورة الدولية، وحقيقة كان هدفنا من هذا الإعلان هو تحفيز الجميع على العمل بشكل اكبر ومضاعفة الحماس لديكم، ولكن في الحقيقة كان نيتنا منذ البداية تتجه نحو تكريم كافة الإعلاميين والصحافيين الذين تواصلوا معنا خلال الفترة الماضية.

ثم شبه السيد عبد الرؤوف ناجي عمل وتعاون كلاً من الاتحاد السعودي والإعلام الرياضي مع صلة بقوائم المثلث الواحد، quot;حيث الجميع له ذات الأهمية واختلال احده هذه الأعمدة سيؤثر بلا شك على العمل الجماعي وخدمة المنتخب السعودي للوصول إلى اكبر المستويات والنتائج الطيبةquot;.

بعد ذلك تفضل السيد فيصل عبد الهادي بتكريم الإعلاميين والتقاط الصور معهم بحضور السيد أحمد القحطاني، نائب المدير العام لشركة صلة الرياضية، والمدير الحالي لها نظراً لسفر الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس الإدارة إلى مدينة جدة ومن ثم الى الخارد..

الجدير بالذكر أن شركة quot;صلةquot; التي حصلت على الحقوق الحصرية للإشراف على كافة نشاطات المنتخب السعودي الأول حتى عام 2007 قامت بجهود كبيرة ومضنية عايشها الجميع فعلياً خلال منافسات الدورة السابقة التي نجحت بشهادة الجميع سواء من قبل مسئولي الإتحاد السعودي أو الإعلام المحلي أو من خلال آراء مسئولي الوفود التي شاركت في الدورة الرباعية التي حقق المنتخب الكوري الجنوبي لقبها.

شعار شركة صلة المشرف العام على كافة نشاطات المنتخب السعودي الاول