شوتايم تفوز بحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد الشرقاوي من القاهرة : أعلنت شبكة شوتايم أرابيا اليوم أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيبث حصرياً على شبكة شوتايم أرابيا وقد حصلت شوتايم ارابيا على حقوق البث لثلاثة مواسم إعتباراً من أغسطس 2007 ، فهناك ما يزيد على 200 دولة تبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كل أسبوع خلال الموسم الكروي الذي يتابعه أكثر من مليار مشاهد.

وقال ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز اننا سعداء بمنح حقوق امتياز بث مبارياتنا لشبكة شوتايم. وإننا على أتم يقين بأن شوتايم أرابيا لديها القاعدة المثالية التي يتم من خلالها تقديم وبث الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة التي أظهر معجبوها حماساً منقطع النظير لكرة القدم العالمية. إننا نتطلع قدماً للتعاون معهم لتقديم أفضل ما في الدوري الإنجليزي الممتاز لمنازل المشاهدين في المنطقة.

ومن جانبه قال فيصل العيار, رئيس مجلس إدارة شوتايم أرابيا إن الحصول على هذه الحقوق يتماشى تماماً مع إستراتيجية شوتايم أرابيا والتزامها الدائم بتقديم أفضل ترفيه, بما في ذلك الفعاليات الرياضية والأفلام والبرامج الحصرية، مشيرا الى إن اختيار الدوري الإنجليزي لشوتايم أرابيا يعكس دورنا الريادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واعتماداَ على قاعدتها التكنولوجية ستضع شوتايم معايير جديدة لإنتاج وبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. وستكون هذه التغطية الحديثة باللغتين العربية والإنجليزية بأسلوب يميز إسم شوتايم أرابيا كشبكة تلفزيونية في المنطقة.