قالت نائبة رئيس اللجنة النسائية في اللجنة الاولمبية الكويتية مسؤولة فريق السيدات لكرة الطاولة المشارك في آسياد الدوحة 2006 الدكتورة عدلة المطر انه 'لا يمكن مطالبة الفريق بالمنافسة في هذا التجمع الاسيوي الكبير'.

واضافت المطر في تصريح 'اننا نعرف حجمنا وقوة الفرق الاسيوية المنافسة ومدى عراقتها واستعداداتها وخبراتها الطويلة مقابل حداثة بناتنا في مجال اللعبة'.

واوضحت ان 'مشاركة فريق الكويت للسيدات في كرة الطاولة في الاسياد ستكون لكسب الخبرة والاحتكاك واثبات الوجود الكويتي في هذا المحفل القاري الكبير لتأسيس قاعدة جيدة تكون قادرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة'.

وقالت ان فريق كرة الطاولة للسيدات تم تأسيسه منذ فترة قصيرة بتوجيهات من رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ طلال الفهد حيث تمت دعوة الراغبات في الانضمام للفريق، وبلغ عددهن 22 لاعبة تراوحت اعمارهن بين 15 و 30 سنة.

وتابعت ان اللجنة النسائية بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة قاما باجراء تصفيات بين المتقدمات لاختيار افضل 4 لاعبات لتمثيل الكويت في اسياد الدوحة واسفرت التصفيات عن تأهل اللاعبات دلال الحماد وامينة الزيدان وفجر احمد ومريم سليمان لتمثيل الكويت في الدورة الاسيوية.

واشارت الى ان الفريق بدأ الاستعداد لهذه الدورة باقامة معسكر لمدة اسبوعين في كل من القاهرة، ثم واصل التدريب اليومي المكثف على صالة نادي السالمية باشراف مدرب الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة البيلاروسي بافيل كابيتسكي.

واعربت الدكتورة عدلة عن تفاؤلها بمستقبل افضل ومستويات اقوى بعد اشهار ناديين للفتيات في كل من القرين والجهراء الى جانب نادي الفتاة، مبينة ان التنافس المحلي بين لاعبات تلك الاندية سيرفع من مستوى اللعبة.