إيلاف، القسم الرياضي: أطلقت quot; إيلاف quot; استفتاء للجماهير الرياضية لاختيار المنتخب المرشح للفوز بلقب بطولة كأس الخليج للمنتخبات في نسختها رقم 18، والتي ستنطلق في مدينة أبو ظبي يوم 17 ( كانون الأول) يناير المقبل، لذا فإن quot; إيلاف quot; تدعو كافة قرائها في جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا الاستفتاء الجماهيري لإختيار البطل الخليجي القادم.

وتشارك ثمانية منتخبات من الخليج العربي في هذه البطولة،وهي الإمارات ( المستضيفة) وقطر ( حاملة اللقب) والسعودية والبحرين وعمان والكويت واليمن والعراق وستتنافس الفرق الثمان ضمن مجموعتين.

وستبدأ quot;إيلافquot; يوم 20 ديسمبر الجاري عرض سلسلة مواضيع وتقارير رياضية عبر ملف خاص، نسلط من خلالها الضوء على كافة مشاركات المنتخبات الثمان في بطولات الخليج، وأبرز انجازات هذه الفرق، إضافة إلى مجموعة تقارير عن تاريخ البطولة التي انطلقت عام 1970 في البحرين وأبرز المواقف والنجوم والأحداث التي صاحبت البطولة منذ انطلاقها وحتى اليوم.

كما سنتابع كافة استعدادات الدولة المستضيفة من خلال إجراء حوارات مع مسئولين في اللجنة المنظمة للوقوف على آخر التطورات قبل انطلاق الدورة الفعلية يوم 17 يناير.

للمشاركة في الاستفتاء والتصويت للمنتخب المفضل لك إنقر أسفل :

( صوت )