أحمد عايض من جدة: قامت شركة بيبسيكو العالمية الراعي الرسمي للمنتخب الوطني السعودي لكرة القدم بالمساعدة في تحقيق حلم عدد من أطفال جمعية البر بجدة بلقاء أعضاء المنتخب الوطني السعودي الأول

سامي الجابر قاءد المنتخب السعودي يداعب احد الاطفال
كرة القدم.فقد تحقق حلم نحو 50 طفلا ويافعا من جمعية البر الخيرية في جدة بلقاء نجومهم من المنتخب الوطني حيث تمكن هؤلاء الأيتام الذين تتراوح أعمارهم ما بين التاسعة الى 16 عاما من لقاء أبطالهم، الذين طالما تمنوا رؤيتهم عن قرب، قبل المباراة الودية بين المنتخب السعودي والمنتخب العراقي التي جرت على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في مساء الأربعاء 15 من الشهر الجاري، وشهدت المباراة منافسة مرتفعة بين الفريقين رغم كونها مباراة ودية.

وبدأت رحلة الأحلام عندما أقلت عدد من الحافلات التي تحمل شعار بيبسي الأطفال وبدأت رحلتها الى مطعم quot;هارديزquot; لتناول وجبة غداء قبل المباراة. وقدمت بيبسيكو العالمية هدايا من بينها قمصان تي-شيرت وقبعات تحمل شعار بيبسي إضافة الى بعض الهدايا المفاجئة لإضفاء مزيد من جو البهجة على الرحلة.
وبعد الغداء توجهت المجموعة الى الاستاد حيث التقوا بلاعبي المنتخب قبل المباراة والحصول على توقيعاتهم الشخصية. وفي هذا الصدد قال مدير التسويق في شركة بيسيكو العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي quot;لقد كانت هذه فرصة عظيمة للقيام بمبادرة إيجابية تجاه هؤلاء الأطفالquot;. وأضاف quot;هؤلاء الأطفال يحبون كرة القدم ومع تأكد مشاركة الفريق السعودي في المباريات الدولية هذا العام، رأينا أن هذه فرصة رائعة للقيام بخطوة إيجابية بالنسبة لهمquot;.

كما أكد على التزام شركة بيبسيكو العالمية وحرصها على المساهمة الإيجابية في المجتمع السعودي، مشيرا الى رعايتها للعديد من المشاريع الإجتماعية في السابق.

وأشار إلى أن عالم كرة القدم قدم فرصة جيدة لإدخال الفرحة والبهجة إلى قلوب الإطفال، وأكبر مكافئة تلقيناها هي التعبيرات التي لمحناها على وجوه هؤلاء الأطفال. وقد منحت جمعية البر بجدة شركة بيبسيكو العالمية فرصة رائعة للإسهام في خدمة المجتمع ودعم المنتخب السعودي في الوقت نفسه. واختتم قائلا: quot;من يدري، ربما يكون من بين مجموعة الأطفال هؤلاء لاعب له شأن يسهم في رفع أسهم منتخب بلاده في المستقبل وهذا سيكون أمرا رائعاquot;.