في مباراتين مؤجلتين في الدوري السعودي
قمة الغربية بين الاتحاد والأهلي انتهت بالتعادل الايجابي
النصر يدك شباك مضيفه الطائي بالأربعة تحت أنظار مدربه الجديد

إقرأ المزيد

مدرب النصر خميس: مباراة الطائي لن تكون سهلة

ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

إيلاف من جدة : إنتهت مباراة القمة بين أهلي جدة وغريمه التقليدي الاتحاد بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في المباراة المؤجلة من المرحلة التاسعة للدوري السعودي في كرة القدم.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عبر لاعبه الصربي ديان دميانوفيتش في الدقيقة 24 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن قائد الاتحاد محمد نور من إدراك التعادل بعد بداية الشوط الشوط .

ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 من 20 مباراة وبقي في المركز الثالث ، في حين حافظ الأهلي على مركزه الرابع برصيد 33 نقطة من 21 مباراة.

وهذه هي المباراة الأولى للاتحاد تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد برونو ميتسو الذي خلف الروماني انجل يوردانيسكو ، لكنه حقق التعادل فيها وحرم من أن يحقق الفوز في أول لقاء له مع الفريق الذي غاب عنه لاعبه الدولي رضا تكر والمهاجم السيراليوني محمد كالون بداعي الإيقاف.

يذكر أن الاتحاد فشل في الثأر من الأهلي الذي تمكن الأهلي من إخراجه من ربع نهائي كأس ولي العهد، في حين كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

النصر ( 4 )
الطائئ ( 1)

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الأمير عبد الله بن مساعد في حائل ، حقق النصر فوزا مهما على مضيفه الطائي يلتقي الطائي مع النصر في لقاء مؤجل من المرحلة السابعة من الدوري السعودي.

وقاد النصر في هذه المباراة مدربه المحلي يوسف خميس تحت أنظار لبرتغالي ارتور جورج الذي سيتولى تدريب النصر بدءا من الموسم القادم وذلك لتدوين ملاحظاته حول اللاعبين.

وجاءت أهداف النصر عبر لاعبه طلال المشعل الذي سجل هدفين على مدار شوطي المباراة ، تبعه ماجد الدوسري بالهدف الثالث، والمحترف أسامواه بالهدف الرابع، في حين سجل أحمد مناور هدف الطائي الوحيد.

ورفع النصر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن ، وبقى الطائي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.