يوسف السعد من الرياض: أدى فريق العين الإماراتي مساء اليوم تمرينه الأخير قبل نزاله الحاسم مساء غدٍ أمام مضيفه فريق الهلال السعودي.

جانب من تمارين العين الإماراتي بالرياض -ايلاف
وكانت بعثة العين قد وصلت مطار الرياض عصر اليوم قبل أن تتوجه إلى استاد الملك فهد الدولي لأداء التمرين .ويملك فريق العين حظوظاً قوية في التأهل عن المجموعة مقارنة بمضيفه الهلال الذي تعرض لصدمة قوية تمثلت بغياب تسعة من لاعبيه الدوليين إضافة إلى إصابة اثنين من أهم لاعبيه ( البرازيلي كوماتشو ومحور الفريق عبداللطيف الغنام ) .

كلفت الفريق خسارة مباراته الماضية أمام مارشال في أوزبكستان مما وضع الفريق في مأزق حقيقي يحتاج معه لمعجزة للتأهل. ويلعب الهلال يوم غدٍ بمشاركة 5 لاعبين دوليين يتقدمهم قائد الهلال والمنتخب سامي الجابر وعميد لاعبي العالم محمد الدعيع .

وعلى الرغم من مشاركة الدوليين في هذا اللقاء إلا أن الجماهير الهلالية لاتعول كثيراً على التأهل وترى أن الهلال قد ( أقصي ) من البطولة منذ الجولة الماضية .

فيما يلعب العين وعينه على مباراته القادمة أمام مارشال الأوزبكيعلى استاد القطارة في العين حيث يكفيه الفوز بنقاطها حتى ولو خسر غداً أمام الهلال ليتوج بطلاً للمجموعة ومن ثم إلى دور الثمانية.