دوريابطالاسيا:خسارةالسدامامالشباب2-3


خسر السد القطري امام الشباب السعودي 2-3 في الدوحة يوم الاربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل الاكوادوري كارلوس تينوريو (82 و90) هدفي السد، والعراقي نشأت اكرم (21) وناصر الشمراني (39) والغاني غودوين اترام (55) اهداف الشباب.

وكان القوة الجوية العراقي فاز على العربي الكويتي 3-صفر ضمن المجموعة ذاتها اليوم ايضا.

.................

دوريابطالاسيا:فوزالوحدةعلىالكرامة4-2


فاز الوحدة الاماراتي على الكرامة السوري 4-2 في ابو ظبي اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل حسن امين (19) وتوفيق عبد الرزاق (21) ومحمد علي عمر (64) وصالح المنهالي (85) اهداف الوحدة، وعبد القادر الرفاعي (32 من ركلة جزاء) وعاطف جنيات (40) هدفي الكرامة.

وكان سابا الايراني فاز على الغرافة القطري 4-1 اليوم ايضا.

في ما يلي ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباراتي الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا لكرة القدم اليوم الاربعاء:

....................

دوريابطالاسيا:فوزالقادسيةعلىفولاذ2-صفر


فاز القادسية الكويتي على فولاذ الايراني 2-صفر اليوم الاربعاء على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل بدر المطوع الهدفين في الدقيقتين 5 و90.

....................................

دوريابطالاسيا:داليانعلىمشارفربعالنهائي

بات داليان الصيني على مشارف ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم بفوزه على دا نانغ الفيتنامي 1-صفر وتعادل غامبا اوساكا الياباني مع شون بوك الكوري الجنوبي 1-1 اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة.

في المباراة الاولى، سجل ليو تشينغ (4) هدف داليان، وفي الثانية، سجل ساتوشي ياماغوتشي (73) هدف غامبا اوساكا، وتشو جين-سو (45) هدف شون بوك.

وانفرد داليان بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه شون بوك منافسه المباشر على بطاقة التأهل بعشر نقاط، بينما فقد غامبا اوساكا فرصة الاستمرار في دائرة المنافسة حيث بات رصيده سبع نقاط، وبقي دا نانغ رابعا واخيرا من دون اي نقطة بعد ان لقب خسارته الخامسة على التوالي.

وستكون الجولة السادسة والاخيرة في السابع عشر من الشهر الحالي حاسمة اذ سيلتقي فيها شون بوك مع داليان ويكفي الاخير نقطة واحدة لحجز بطاقة التأهل.

..............................

دوريابطالاسيا:فوزساباعلىالغرافة4-1

فاز سابا الايراني على ضيفه الغرافة القطري 4-1 اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

وسجل البوسني ادفيتش (71) وعلي دائي (79 و82) ويحيى غول محمدي (90) اهداف سابا، وعبدالله المزروعي (55) هدف الغرافة.

ورفع سابا رصيده الى 10 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا بانتظار مباراة الكرامة السوري (9 نقاط) مع الوحدة الاماراتي (4) اليوم ايضا، في حين بقي الغرافة على رصيده السابق بثلاث نقاط.

...................

دوريابطالاسيا:فوزالقوةالجويةالعراقيعلىالعربيالكويتي

فاز القوة الجوية العراقي على ضيفه العربي الكويتي 3-صفر اليوم الاربعاء على ملعب رشيد كرامي البلدي في مدينة طرابلس شمال لبنان، في الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.
وسجل صفوان عبد الغني (32 و45) وحمودي كاظم (74) الاهداف.

وافتتح القوة الجوية التسجيل عندما مرر غانم خضير الكرة الى عبد الغني الذي راوغ الحارس الكويتي يوسف السويني قبل ان يسدد الكرة بسهولة الى يساره (32).

وانطلق عبد الغني نفسه بالكرة من منتصف الملعب من دون ان يوقفه احد، قبل ان يسكنها الزاوية اليسرى لمرمى الحارس السويني الذي خرج لملاقاته، مضيفا الهدف الثاني للقوة الجوية (45).

واختتم كاظم المهرجان بتسجيله الهدف الثالث للقوة الجوية بكرة سددها منفردا الى يسار الحارس السويني (74).

.........................

دوريابطالاسيا:تعادلماشالوالميناء2-2

تعادل ماشال الاوزبكستاني مع ضيفه الميناء العراقي 2-2 اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل جسور حسنوف (30) وشهراتبيك ميرهولديرشاييف (71) هدفي ماشال وسجاد عبد الكاظم (17) ومخلص عبد الستار (60) هدفي الميناء.

ورفع ماشال رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني خلف العين الاماراتي (10 نقاط) الذي يلعب لاحقا مع مضيفه الهلال السعودي (6 نقاط)، فيما حصد الميناء نقطته الوحيدة في المركز الاخير.

..........................

دوريابطالاسيا:فوزالاتحادعىباختاكور2-1

فاز الاتحاد السوري على باختاكور الاوزبكستاني 2-1 اليوم الاربعاء في حلب ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل معن الراشد (16 من ركلة جزاء) ومحمد الضامن (45) هدفي الاتحاد، وبونو ماكاييف (20) هدف باختاكور.

وهو الفوز الاول للاتحاد رافعا رصيده الى 5 نقاط وان كان خرج من المنافسة التي انحصرت بين القادسية الكويتي (10 نقاط) وباختاكور (7 نقاط).

وكان القادسية فاز اليوم ايضا على فولاذ الايراني 2-صفر.