إيلافمن الرياض : أوضح رئيس بعثة المملكة لنهائيات كأس العالم 2006م سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيقدم مبلغ مئة ألف ريال لكل لاعب من لاعبي المنتخب مكافأة حال الفوز في أي مباراة من المباريات الثلاث التي سيخوضها المنتخب في الأدوار التمهيدية للنهائيات.. وكذلك تقديم الاتحاد مبلغ ثلاثمائة ألف ريال لكل لاعب في حال التأهل للدور الثاني.

أعلن ذلك عقب اجتماع الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم مع لاعبي المنتخب بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عقب نهاية تدريب اليوم بمدينة بادنيوهايم .

وجاء في تصريح رئيس البعثة: إنني ومن خلال متابعة يومية وقريبة من اللاعبين وأجهزة المنتخب الإدارية والفنية لمست العزيمة والإصرار لدى الجميع والحرص على الظهور بالمظهر المشرف الذي يعكس مدى التطور الذي تشهده كرة القدم السعودية وتقديم المستويات المشرفة خلال هذا المونديال العالمي، مشيراً إلى أن تقديم الاتحاد السعودي لكرة القدم هذه المكافآت للاعبين قد جاء حرصا منا على حثهم ورفع روحهم المعنوية لتكون بمشيئة الله تعالى حافزا لهم لمضاعفة الجهود لتحقيق طموحات الجميع في وطننا الغالي .

وكان المنتخب قد أدى تدريباته اليوم بحضور العديد من المعنيين والمهتمين بشأن الكرة السعودية وعدد من الأمراء وأعضاء بعثة المملكة.

التدريب كان مغلقا عن وسائل الإعلام بناء على طلب مدرب المنتخب باكيتا على تدريبات تكتيكية طبقها اللاعبون من خلال مناورة على ملعب كامل.