quot;إيلافquot; تنشر أبرز الصور التي التقطت لهنّ
حسناوات المونديال يتفوقنّ على جميلات العالم

فهد سعود _ إيلاف: قامت القنوات الإعلامية العالمية بتسليط الضوء بشكل واسع على حسناوات مونديال كاس العالم الجاري في ألمانيا، حيث أن عودة المونديال إلى مهدهِ في أوروبا قد جعلت الكثير من

جميلات مونديال ألمانيا أثبتن حضورهن
متابعي عالم الموضة أو عالم الرياضة على حد سواء، يستنفرون كل قواهم لتغطية أخبار الجميلات والحسناوات اللواتي شاركن في المونديال.

وانهالت عروض الأزياء على بعضهن كالمطر، بعد أن جذبن الأنظار إليهن، كما لا ننسى أننا ربما سنرى بعضا منهن في مسابقات ملكات الجمال القادمة بعد أن تفوقن على صاحبات المجال الأصلي من اللائي يعطرن دوما شاشات التلفزه وصفحات المجلات، ليكون لدينا حقل quot;نفطٍquot; خام من الجمال الذي لم تشووه أدوات الماكياج أو وكلاء الإعلام والصحافة، فكل فتيات المونديال quot;عيدان غضهquot; أتى بها وجمعها حب كرة القدم والولاء للبلاد لتكون البذرة الأولى في عهد جديد لخطوط الموضة المتجددة دائما.

ولا يخفى على الكثيرين أن مونديال ألمانيا 2006 قد جعل العالم يتطلع بعين أخرى إلى الجمال الأوروبي الذي ألهب الملايين وزاد حرارة الصيف في كثير من البلدان عند أهداب الشقراوات وحسينات القد ممن اجتمعن ليشجعن في ( براءة) وحماس منتخبات بلادهن.

مشجعة إيطالية
ولعل أبرز أحداث هذه المونديال تلك المنافسة الناعمة والمثيرة التي تأججت بين المشجعات، حيث ان الشوارع الألمانية أصبحتً مسرحاً آخر من كل الألوان والأشكال، تقام فيه مباريات أكثر حماساً واشتعالاً من تلك التي تقام على العشب الأخضر، كما لا ننسى أن نشير إلى أن المشجعات البرازيليات عُرفن بحماسهن الزائد نوعا ما أثناء التشجيع مما جعل الأعين والنظرات تركز عليهن ربما أكثر من غيرهن، وذلك لا يلغي بطبيعة الحال مكانة وحماس البقية من المشجعين.

وبعيداً عن صخب البرازليات والألمانيات وغيرهن من المشجعات اللاتي عدن إلى بلادهن بخفى حنين، بعد خروج منتخباتهن من التصفية، تحتدم المنافسة اليوم وغد الاحد بين مشجعات الفرق المتبقية، خصوصاً بين جميلات بلاد النور والعطور فرنسا المتأهله للنهائي، وربات الحسن والدلال في إيطاليا التي اشتهرت بكونها منبعاً خصب للجمال العالمي من الجنسين.

واكتضت شوارع وحانات مدن ألمانيا الـ 12 هذا الصيف بمئات الآلاف من السواح الذين شدو الرحال إلى الديار الآرية لمساندة منتخباتها المشاركة في المونديال، بالإضافة إلى التمتع بالأجواء المميزة والساحرة المصاحبة لهذه التظاهرة الرياضية الأولى في العالم والتي أثبتت حتى اللحظه نجاحاً منقطع النظير على جميع الأصعده سواء في حماس المشجعين أو روعة التنظيم بالإضافة إلى قوة وجمالية المباريات ذاتها.

وفيما يلي جمعنا لكم أشهر الصور التي نشرت على صفحات الإنترنت لجميلات كأس العالم تجمع مشجعات المنتخبات الإيطالية والفرنسية والبرازيلية والألمانية والإنكليزية.

أميركا ..

برازيليا

نظره برازيليه

فرح

ايطاليا

إيطالي

فرنسيه