المنامة : دعا رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المنتخب اللبناني لاقامة معسكر تدريبي في المنامة استعدادا للقاء المرتقب بين المنتخبين في 16 آب/أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2007. واكد الشيخ سلمان انه يقدم كافة امكانات اتحاده امام تصرف الاتحاد اللبناني لكرة القدم من اجل استضافة المنتخب اللبناني في المنامة معتبرا بان quot;الدعوة مفتوحة لمنتخب لبنان الشقيق، وأن ما يربط البلدين أكبر من اعتبارات الفوز والخسارةquot;.

وشدد الشيخ سلمان على quot;تضامن ووقوف الاتحاد البحريني لكرة القدم مع الأشقاء في لبنان والشعب اللبناني الشقيق فيما تمر به الجمهورية اللبنانية من ظروف صعبة جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على أرضهquot;.

وقال quot;ان موقفنا مساند للأشقاء في لبنان وينسجم مع موقف قيادتنا الداعم والمساند للأشقاء في لبنان حكومة وشعباquot;، مضيفا quot;إن ما يربطنا مع الأشقاء في لبنان على الصعيد الرسمي والشعبي من علاقات تاريخية وطيدة وراسخة يحتم علينا الوقوف معهم ومساندتهم في شتى المواقف والظروفquot;.

وأكد ان اتحاد الكرة البحريني يسخر كافة إمكانياته تحت تصرف الاتحاد اللبناني في مثل هذه الظروف وأي ظرف آخر يمر به لبنان الشقيق.