إيلاف من دبي : أعلنت مصادر مقربة من اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس الخليج الثامنة عشر أن كابتن المنتخب الايطالي الفائز بكاس العالم الأخيرة فابيو كانافارو سيحضر حفل قرعة البطولة، بناء على دعوة شخصية وجهها له الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الاشغال العامة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج التي تقام في أبو ظبي بالامارات في كانون ثانquot; ينايرquot; المقبل.

وقالت المصادر ذاتها، أن كانافارو قائد المنتخب الايطالي والمحترف بفريق ريال مدريد الاسباني أكد أنه سيحضر الحفل الذي يقام في نادي الجزيرة في أبو ظبي يوم غد الاثنين.

شعار كأس الخليج
وأكد محمد المحمود رئيس اللجنة الاعلامية لدورة كأس الخليج الثامنة عشر أن quot;كرة القدم هي لعبة عالمية واليوم كانافارو يعبر بشخصه عن الولع بكرة القدم هذه اللعبة التي تتحدث لغة واحدة عالمية ساحرة عبر أنحاء العالمquot;.

وأضاف أن حضور كانافارو قد وضع في جدول فعاليات القرعة مؤكدا في الوقت ذاته سعادة اللجنة المنظمة لكأس الخليج بحضور كانافارو ليكون ضيفا على هذا الحدث الهام.

ويعد كانافارو واحدا من أهم مدافعي الوسط في العالم في الوقت الحالي وكان قد قاد المنتخب الايطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا للمرة الاولى منذ أربعة وعشرون عاما.