الكويت : اوصت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتى لكرة القدم بتعديل بند في لائحة المسابقات يقضي بعدم الاخذ بنسبة الاهداف لتحديد بطل الدوري وضرورة اقامة مبارة فاصلة بين الفريقين المتعادلين لتحديد البطل .جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الكويتى لكرة القدم الليلة الماضية برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف الصباح وتم خلالها اعتماد التقريرين المالي والاداري للاتحاد للموسم الماضي.

وحضر الاجتماع امين السر ناصر الطاهر وامين الصندوق هايف المطيري ورئيس لجنة المسابقات مبارك النزال ورئيس اللجنة الفنية كمال الشمري وممثلي الهيئة عبدالله الدابي وماجد زكي.

واوصت الجمعية العمومية بتعديل بند اخر فى لائحة المسابقات يجيز للجنة باتخاذ ما تراه مناسبا فى حال وجود خلاف بين اللاعب وناديه اذا تظلم اللاعب وطلبت الاندية اعضاء الجمعية العمومية تعديل هذا البند ليصبح بمنزلة توصية ترفع لمجلس الادارة وليس قرارا من لجنة المسابقات .

ودار نقاش حول قلة عدد المباريات على مدار الموسم وسبل العمل على زيادتها لتوفير احتكاك اقوى للاعبين الكويتيين وبالتالى رفع المستوى الفنى والبدني.

ورد رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف على الكثير من النقاط التي طرحت خلال مناقشات الجمعية العمومية واكد تفهم مجلس ادارة الاتحاد لمتطلبات الاندية مبينا ان الاتحاد والاندية في قارب واحد والجميع يعمل من اجل رفع مستوى الكرة الكويتية.