اسرار انهيار مفاوضات الاتحاد مع فيجو

انتر ميلان يعسكر في المنامة ويلتقي المنتخب البحريني وديا

ميلان يؤكد رسميا بقاء فيغو

فيجو لن يذهب لإتحاد جدة

إيلاف منالمنامة:وقع صانع ألعاب نادي إنترميلان البرتغالي لويس فيجو عقدا مع نادي الإتحاد السعودي في العاصمة البحرينية المنامة وذلك في وقت متأخر من فجر الخميس لمدة 18 شهرا ليضع بذلك حدا لكل الشائعات التي سرت البارحة وأكدت تعثر المفاوضات بين الإتحاد وفيجو.

وظهر البلوي في صورة تجمعة مع فيجو الذي حمل فانيلة الإتحاد رقم ( 7).

وكان نادي انترميلان الايطالي قد أكد في بيان رسمي وزعهالخميس بان مهاجمه البرتغالي المخضرم لويس فيجو لن ينتقل الى نادي اتحاد جدة السعودي. وجاء في البيان : quot;لا وجود لمفاوضات بين انترميلان واي ناد اخر من اجل انتقال لويس فيغوquot;.

ويتواجداللاعبفيجو حاليا في العاصمة البحرينية استعدادا لخوض فريقه الإنتر مباراة ضد المنتخب البحريني يوم غدا في مناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الإتحاد البحريني لكرة القدم.

فيجو مع البلوي بعد توقيع العقد
وكان اتحاد جدة قد أقر رسميا بتعثر المفاوضات أمس الخميس مع فيجو، ما اضطرهم لتأجيل التوقيع،إذ أوضح بأ، سبب تأجيل توقيع العقد مع فيجو ان أحد بنود العقد طرأ اختلاف حوله فجأة في اللحظات الاخيرة والمتضمن حصول اللاعب حسب طلبه على 70% من قيمة العقد خلال الاشهر الستة الاولى وبقية الـ 30 % توزع على الاشهر المتبقية من مدة العقد والتي يبلغ اجمالها 18 شهراً على انه من حق اللاعب فسخ العقد لاي سبب كان خلال الستة الاشهر الاولى.

وأشار إلى أنهذا الشرط المفاجئ الذي طرأ على سير المفاوضات من قبل اللاعب قبل عقد المؤتمر الصحفي بساعات ازّم الاجواء خصوصا بعد ان رفض رئيس النادي منصور البلوي قبول الشرط مهما كانت الضغوط حفاظاً على حقوق النادي وكذلك الارتباط العملي غير القابل لاي مخاطر أو مجازفات غير مضمون عواقبها تضع نادي الاتحاد في مواقف حرجة وتفرض عليه التزامات مادية دون تحقيق الفائدة المرجوة، لاسيما بان المرحلة المقبلة للفريق الكروي بنادي الاتحاد مهمة ولا تتحمل مثل هذا المجازفات.