ممدوح الماجد من الخبر: يخوض المنتخب البحريني لكرة القدم مباراة ودية تاريخية امام انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم وحامل الثنائية (الدوري والكأس) اليوم على استاد البحرين الوطني في المنامة.

الأنتر ميلان

وتأتي المباراة في اطار احتفالات الاتحاد البحريني للعبة بالذكرى الخمسين quot;اليوبيل الذهبيquot; على تأسيسه واستعدادات منتخب بلاده للمشاركة في كأس الخليج الثامنة عشرة عربي الـ 18 المقررة في أبوظبي من 17 الى 30 كانون الثاني/يناير الحالي. يذكر ان البحرين تلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات السعودية وقطر والعراق. وكان الفريق الايطالي بدأ معسكرا تدريبيا في العاصمة البحرينية، يستمر حتى السابع من الشهر الحالي بقيادة مديره الفني روبرتو مانشيني وبكامل نجومه قبل ان يخوض لقاءه القادم أمام فريق تورينو في 13 الحالي ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الايطالي.

المنتخب البحريني


وتعد المباراة فرصة جيدة للمنتخب البحريني بقيادة مدربه الالماني هانز بيتر بريغل لتحقيق الاستفادة المرجوة من مواجهة فريق كبير ونجوم عالميين. واكد بريغل انه يعتبر المباراة اختبارا جديا للاعبين قبل مواجهة المنتخب السعودي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لخليجي 18. وأشار الى انه يأمل في ان يستفيد اللاعبون من هذه التجربة ويظهروا امكاناتهم الفنية الحقيقية من أجل الوقوف على استعداداتهم البدنية.


من جانبه اعتبر مانشيني المباراة فرصة جيدة لاعداد الفريق بصورة قوية قبل لقاء تورينو، وأكد أن فريقه سيتعامل بجدية تامة امام البحرين. وسيعول مانشيني على نجوم فريقه بقيادة الارجنتيني خافيير زانيتي والحارس البرازيلي جوليو سيزار وماركو ماتيرازي والصربي ديان ستانكوفيتش والفرنسي باتريك فييرا والبرازيلي أدريانو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش والارجنتيني هرنان كريسبو. ومن المتوقع ان يغيب عن تشكيلة الفريق الايطالي اللاعبون فابيو غروسو والارجنتيني والتر صامويل والاوروغوياني الفارو ريكوبا بداعي الاصابة.

إقرأ المزيد:

صفقة فيجو والإنتر يشعلان المنامة

المصري أحمد حسن أفضل محترف عربي

لويس فيجو يوقع رسميا لاتحاد جدة

انتر ميلان يعسكر في المنامة ويلتقي المنتخب البحريني وديا

ميلان يؤكد رسميا بقاء فيغو

فيجو لن يذهب لإتحاد جدة