كابيلو يطلب الاستغناء عن رونالدو وبيكهام
مدريد: اكد مصدر في اتحاد جدة تقديم ناديه عرضا الى ريال مدريد الاسباني للتعاقد مع مهاجمه البرازيلي الدولي رونالدو. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في اتصال مع وكالة quot;فرانس برسquot; اليوم الثلاثاء quot;صحيح، لقد تقدمنا بعرض الى ريال مدريد للحصول على خدمات رونالدو لمدة ثلاث سنواتquot;، مضيفا quot;اننا ننتظر جواب النادي الاسباني بين لحظة واخرىquot;.

تابع quot;ان قيمة العقد المذكورة في الصحيفة الاسبانية غير دقيق اذ اننا عرضنا ان ندفع سبعة ملايين دولار الى ريال مدريد فضلا عن ستة ملايين كراتب سنوي لرونالدو اي انه سينال 18 مليونا في المواسم الثلاثةquot;. وكانت صحيفة quot;آسquot; الاسبانية ذكرت اليوم ان نادي الاتحاد عرض 20 مليون دولار لضم رونالدو. واوضحت الصحيفة من دون ان تكشف عن مصادرها ان النادي السعودي مستعد لدفع عشرين مليون دولار الى ريال مدريد لضم افضل هداف في تاريخ كأس العالم، لكنها لم تعلن عن قيمة الراتب السنوي للاعب.

كانت الصحيفة ذاتها اشارت قبل ايام الى ان مدرب الفريق الاسباني فابيو كابيلو طلب من ادارة النادي بيع رونالدو (30 عاما) في اقرب فرصة. وكان نادي اتحاد جدة وقع الاسبوع الماضي عقدا مع زميل رونالدو السابق في ريال مدريد، البرتغالي لويس فيغو، لمدة عام على ان يبدأ مهمته في الاول من تموز/يوليو المقبل عقب انتهاء عقده مع انتر ميلان الايطالي.

وتحدثت التقارير ان قيمة صفقة ضم فيغو بلغت 5ر4 ملايين يورو.