زيد بنيامين من دبي: اختتمت قبل قليل المباراة التي جمعت بين منتخبي الامارات وعُمان في افتتاح بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة بكرة القدم وهنا

إقرأ المزيد:

عُمان تسجل لأول مرة في الافتتاح

عُمان تفاجئ الجميع وتهزم الامارات في عقر دارها

ابرز الاحصائيات الخاصة بهذه المباراة.

times; فوزي بشير هو اول لاعب عُماني يسجل هدف افتتاح في بطولة كأس الخليج بكرة القدم منذ انطلاقها عام 1970

times; هدف فوزي بشير الافتتاح في افتتاح كأس الخليج هو ثامن اسرع هدف افتتاحي يسجله لاعب في مباراة افتتاحية ببطولة كأس الخليج

times; مباراة عُمان والامارات هي تاسع مباراة افتتاحية ينتهي شوطها الاول بتقدم احد المنتخبين بهدف مقابل لاشي.

times; بفوز عُمان في المباراة الافتتاحية على حساب الامارات يكون هذا المنتخب قد واصل انتصاراته في عهد مدربه التشيكي ميلان ماتشالا فمنذ توليه تدريب المنتخب العُماني بعد الرحيل عن نادي العين الاماراتي لم يخسر المنتخب العُماني اي من مبارياته حتى الان.

times; هذه هي اول مباراة افتتاحية يفوز فيها المنتخب العماني في بطولة كأس الخليج منذ انطلاق البطولة عام 1970

times; هذه هي ثاني مباراة في افتتاح كأس الخليج تنتهي بفوز احد الطرفين بنتيجة 2/1 منذ انطلاق البطولة عام 1970.

times; عُمان حققت الفوز الثالث على التوالي على حساب منتخب الامارات في اخر 3 نسخ من بطولة كأس الخليج حيث فازت عُمان 2/صفر في خليجي 16 و 2/1 في خليجي 17 و 2/1 في خليجي 18.

times; المنتخب الاماراتي لم يحقق الفوز في اخر 4 مباريات له في كأس الخليج , منها 3 مباريات في خليجي 17 و مباراة واحدة حتى الان في خليجي 18.

times; في كأس الخليج سجل المنتخب الاماراتي 81 هدفا مقابل 119 هدفا دخلت مرماه , في المقابل فقد سجل المنتخب العُماني في كأس الخليج 56 هدفا مقابل دخول 162 هدفا مرماه .
times; المنتخب العماني نجح في تسجيل هدف واحد على الاقل في اخر 8 مباريات له على التوالي في المنافسة الخليجية.
times; المنتخب الاماراتي نجح في تسجيل هدف واحد على الاقل في اخر 6 مباريات له على التوالي في المنافسة الخليجية.
times; افتتح المنتخب الاماراتي التسجيل في مبارياته مع عُمان في 11 مباراة مقابل نجاح المنتخب العماني في افتتاح التسجيل في 3 مباريات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي لم ينجح فيها اي من المنتخبين في افتتاح التسجيل فيها.

times; سجل المنتخب الاماراتي 21 هدفا من اهدافه في كأس الخليج وذلك في مرمى عُمان اي ان مانسبته 26% من اهدافه في البطولة الخليجية كانت في مرمى عُمان مقابل تسجيل عُمان لاثني عشر هدفا في مرمى المنتخب الاماراتي اي مانسبته 21% من اهدافه في البطولة الخليجية كانت في مرمى الامارات.

times; برونو ميستو تولى تدريب المنتخب الاماراتي منذ يونيو الماضي وخاض معه 9 مباريات فاز في اثنتين وتعادل في واحدة وخسر 6 مباريات واغلبها بنتيجة 1/2 لمصلحة الخصم وخاض المنتخب الاماراتي تحت قيادته مباراتين مع عُمان وذلك ضمن تصفيات بطولة امم اسيا و خسر فيها frac12; وفي كأس الخليج وانتهت بنفس النتيجة

times; تشكيلة عُمان في المباراة:
علي الحبسي , حسن المظفر , سعيد الشونه , محمد ربيع , خليفة عايل , يعقوب سليم , فوزي بشير , اسماعيل العجمي , عماد الحوسني (احمد مبارك 87) , احمد حديد (سلطان الصوفي 75) , بدر مبارك (هاشم صالح 70)

times; تشكيلة الأمارات في المباراة:
ماجد ناصر , راشد عبد الرحمن , عادل عبد العزيز , هلال سعيد , عبد الرحيم جمعة , سالم خميس , محمد عمر (سالم سعد 83) , اسماعيل مطر , فيصل خليل (سبيت خاطر 45) , فهد مسعود (حميد فاخر 45)

times; الأنذارات
04: فوزي بشير (عُمان)
16: فهد مسعود (الأمارات)
44: عادل عبد العزيز (الأمارات)
89: اسماعيل مطر

times; الطرد
27: هلال سعيد (الأمارات)

times; الاهداف
37: فوزي بشير (عُمان)
59: عماد الحوسني (عُمان)
63: اسماعيل مطر (الأمارات)