صورة جماعية للمنتخب السعودي
إيلاف من جدة : تعود مساء اليوم بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى أرض الوطن قادمة من جاكرتا، بعد خوض الأخضر السعودي لنهائي كأس آسيا الذي خسره لمصلحة المنتخب العراقي بهدف دون رد، حيث من المقرر أن تعود البعثة السعودية عبر طائرة خاصة على أن تصل مساءا إلى مدينة جدة.ومن المقرر أن يستقبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب السعودية رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين بعثة المنتخب السعودي الأول .

في غضون ذلك، هنأ الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007م المنتخب العراقي والإخوة الأشقاء بالعراق بالفوز بكأس بطولة آسيا . وأبدى رضاه التام على ما قدمه لاعبو المنتخب السعودي من جهود أثناء مباريات البطولة .

وقال في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة النهائية بين المنتخبين السعودي والعراقي الشقيق // الجميع شاهد الأداء الرجولي للاعبي المنتخب السعودي الذي أهلهم للعب المباراة النهائية على الكأس وقدموا أداء بطوليا في الخمس مباريات الأولى سواء في الدور التمهيدي أو دور الثمانية أو دور الأربعة ، ولم يخسروا إلا مباراة واحده من أصل ست مباريات لعبوها في هذه البطولة .

وأشار الأمير نواف بن فيصل إلى أن أداء المنتخب في المباراة النهائية لم يكن مقنعا بنفس الصورة التي ظهر بها في مبارياته السابقة حتى ولو ظفر بالكأس .وأكد أنه برغم من خسارة المنتخب لكأس البطولة إلا أنه تم كسب فريق جيد للمستقبل مفيدا سموه انه سيتم العمل بمشيئة الله تعالى على المحافظة عليه .

مسيرة العراق في كأس آسيا تحظى بتعاطف عربي

حزن ووجوم في السعودية

يونس محمود يهدي العراق كأس آسيا للمرة الأولى