القاهرة : أكد رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر أن منتخب بلاده يتوجه إلى غانا بعد غد الخميس للحفاظ على لقبه في نهائيات كأس امم افريقيا التي

سمير زاهر
تنطلق الأحد المقبل. وكان زاهر قد رافق المنتخب في جولته الى البرتغال، حيث خاض مباراة تجريبية تعادل فيها مع انغولا 3-3. وقال زاهر: quot;نتوجه الى غانا للمحافظة على اللقب وليس اي شيء آخر، لقد رافقت المنتخب في زيارته الاخيرة الى البرتغال ووقفت عن كثب على استعداداته وانا على يقين انه في جهوزية تامة للظهور بمظهر مشرفquot;.

ورفض زاهر نبرة التشاؤم التي يطلقها بعضهم، وقال إن ثقة الاتحاد المصري كبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، مشيرًا إلى ان مباراة الكاميرون وهي الافتتاحية للمنتخب المصري في 22 الحالي ستكون مفتاح الوصول للادوار النهائية، مؤكدًا ان شحاته وجهازه الفني وضعوا الطريقة الملائمة لمواجهة الاسود وهي تختلف تماما عما تابعه الجميع في المباريات الودية الاخير.

ومن جانبه، رفض حسن شحاتة الادلاء بأي تصريحات، وحذا حذوه اللاعبون مؤكدين ان تعليمات شحاته تمنعهم من الحديث، وهو ما اغضب رجال الاعلام والمحطات التلفزيونية التي كانت بانتظار البعثة في مطار القاهرة. من جانبه قال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر وهو الوحيد الذي ادلي بتصريحات صحافية ان الجهاز الفني راض عن الاداء في المباريات الودية الثلاث التي اقيمت خلال فترة الاعداد وجاءت متدرجة المستوى امام ناميبيا ثم مالي واخيرًا انغولا واضاف غريب ان الجهاز كان يأمل الارتفاع بمستوى اللياقة البدنية وهو ما حدث وظهر في لقاء انغولا بالتحديد.

ورفض شوقي الحديث عن اللاعبين مكتفيًا بالتأكيد أن ابراهيم سعيد شفي تمامًا من اصابته وسيدخل في التشكيلة الاساسية، والشيء نفسه بالنسبة إلى عمرو زكي الذي اصيب في لقاء مالي الودي بعد اصطدامه بحارس الاخيرة محمد سيدي بيه. يذكر ان منتخب مصر يلعب في

غينيا تعتمد على الخبرة و الموهبة

تاريخ كأس أفريقيا لكرة القدم من الباب الى المحراب

المجموعة الثالثة في كأس الامم الافريقية التي تضم معه منتخبات الكاميرون وزامبيا والسودان.