إيلاف من الرياض : تغادر اليوم بعثة نادي مانشيستر يونايتد الرياض، بعد أن شاركت في إحتفالية إعتزال سامي الجابر وحفل برنامج فريق مانشيستر يونايتد الإنكليزي أمس الأربعاء، بالعديد من الفعاليات ابتداءً من العاشرة صباحًا

الامير الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل الجابر
التدريب في استاد الملك فهد الدولي ومن ثم الانتقال إلى مزرعة العاذريه الذي اقيم بها حفل غداء على شرف الأمير عبدالرحمن بن مساعد وحضور الأمير عبدالله بن مساعد إلى جانب اعضاء بعثة مانشيستر يونايتد الانجليزي ومدير المهرجان عادل البطي حيث أُعد برنامج مميز للنادي الانكليزي تم خلاله الاطلاع على التراث الشعبي والفلكلورات القديمة، كما ان اعضاء الفريق والاجهزة الفنيه شاركوا في العرض السعودي، واستمرت الزيارة إلى الرابعة عصرًا حيث عادت البعثة إلى مقر الاقامة في فندق الفيصلية.

ومن جهة ثانية، أقامت السفارة البريطانية بالرياض حفل عشاء في مقر السفارة بالحي الدبلوماسي للاجهزة الادارية والفنية بنادي مانشيستر يونايتد الانكليزي. وعلى جانب آخر، تغادر ظهر اليوم إلى لندن بعثة فريق مانشيستر يونايتد الانكليزي بعد ان يؤدي الفريق تدريبًا صباحيًا، منهيًا بذلك رحلة إلى المملكة بغرض المشاركة في حفل تكريم النجم سامي الجابر.

و من ناحية أخرى، استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبهفي قصر الحكم أمس لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقًا سامي الجابر، وذلك بمناسبة اعتزاله للعب وتبرعه بنسبة 25 في المئة من حفل الاعتزال للجمعيات الخيرية بمنطقة الرياض. وتمنى للاعب التوفيق في حياته القادمة وشكره على ما قدمه للرياضة السعودية عامة وكرة القدم السعودية خاصة خلال السنوات السابقة.

مان يوناتيد يصل الرياض

الجابر : اعتزالي أصابني بالأرق

مانشستر في نادي الغولف السعودي

متابعة لأصداء لقاء الهلال ومانشيستر

مليون جنيه قيمة حضور ألمان

إهتمام كبير من الصحف السعودية بوداع النجم المونديالي

الهلال يلاقي مانشستر في إعتزال الجابر... الإثنين

مان يوناتيد يصل الرياض

الهلال السعودي يهزم مانشستر يونايتد في احتفالية الجابر