هشام علي من الدوحة: انتهت قمة المرحلة الحادية والعشرين من دوري المحترفين القطري والتي جمعت بين الغرافة المتصدر والعربي بالتعادل الايجابي بين الفريقينم بهدف لكل منهما .. وذلك في مباراة قوية ومثيرة استمتع بها الجمهور في عز البرد الشديد الذي تشهده الدوحة حاليا .. وقد تقدم اولا لفريق الغرافة نجمه وهداف الدوري البرازيلي كليمرسون في الشوط الاول .. ونجح النجم الارجنتيني ولاعب العربي بيسكو في احراز هدف التعادل للعربي بمهارة فائقة .. وبذلك يواصل الغرافة صدارته للدروي القطري منفردا ولكن الفارق بينه وبين اقرب منافسه وهو السد انخفض الى 11 نقطة فقط بعد ان ظل ثابتا عند 14 نقطة لمدة طويلة .. حيث اصبح رصيد الغرافة 53 نقطة والعربي في السادس برصيد 27 نقطة

وقد نجح السد في السد في مواصلة انتصاراته الاخيرة مع مدربه الجديد حسن حرمة الله واضاف فوزا جديدا ليحتفظ بامله الضعيف في الفوز باللقب الذي يحمله منذ موسمين .. وفاز السد على فريق الوكرة الذي اصبح موقفه حرجا للغاية حيث جاءت النتيجة باربعة اهداف للاشئ وبسهولة شديدة من جانب لاعبي السد الذين لم يجدوا صعوبة تذكر في الفوز واقتناص الثلاث نقاط .. ليرتفع رصيد السد الى 44 نقطة وظل الوكرة عند رصيده ب 20 نقطة

واصل الريان سلسلة انتصاراته في دوري المحترفين القطري وحقق فوزا كبيرا على حساب الخور وقضى على صحوته مرة اخرى وتقد الريان بهذا الفوزالى المركز الثالث بالدوري العام لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم اثر فوزه على نادي الخور بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

ورفع الريان رصيده الى 33 نقطة مقابل 16 للخور صاحب الترتيب التاسع وكان الشوط الاول قد انتهى لصالح الريان بهدف سجله البرازيلي تياغو بالدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع واضاف زميله محمد ياسر الهدف الثاني بالدقيقه 49 واختتم اهداف الريان اللاعب المغربي يوسف المختاري بالدقيقه 76 من ركلة جزاء فيما سجل البرازيلي رودريجو قائد الخور هدف فريقه الوحيد بالدقيقه 71 من ركلة جزاء.

وفي لقاء اخر جرىفي نفس التوقيت فاز نادي قطر على فريق السيليه بهدف وحيد ليرفع الفائز رصيده الى 28 نقطة مقابل 23 للخاسر.. وجاءت المباراة متكافئة الى حد كبير بين الفريقين وقد تاثر كلا الفريقين بغياب الهداف الاول في صفوف كل فريق للاصابة حيث غاب عن السيلية عبد الله سيسي الذي ينافس بقوة على لقب هداف الدوري وسيفقده الفريق لنهاية الموسم .. في حين غاب عن نادي قطر هدافه ايضا سيبستان سوريا لعدم اكتمال شفائه ..

وقد تأجل لقاء الشمال مع أم صلال والذى كان مقررا في نفس بسبب سوء الاحوال الجويه وصعوبة اقامته بملعب الغرافة بعد ان تسببت الرياح القوية في وقوع الكثير من منشلت الملعب وسيقام اللقاء يوم الجمعه.