ماجد عبدالله
تركي فهد من الرياض : وقع لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق المهاجم الأسطوري ماجد عبد الله عقدا مع نادي ريال مدريد الأسباني للحضور لعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض والمشاركة بحفل اعتزاله الذي امتد لأكثر من 9 سنوات ، ويأتي توقيع العقد بعد اتصالات متكررة من شبكة راديو وتلفزيون العرب art للحضور وملاقاة نادي النصر السعودي في ملعب الملك فهد الدولي في حفل اعتزال النجمماجد عبدالله.

وسيكون حضور النادي الملكي للسعودية لأول مرة في تاريخه في 27 من الشهر المقبل وستكون المباراة في 29 من الشهر الخامس الميلادي ، وسيصل مع الفريق المهاجم المعتزل وأفضل لاعب في مونديال كأس العالم الأخير الأسطورة زين الدين زيدان الذي ودع الكرة في أواخر العام 2006 .

وسيرتدي زيزو شعار النصر برقم 5 ليشارك مع النصر في هذه المباراة ضد ريال مدريد .


الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد لاقى النصر في مونديال كأس العالم للأندية الأول والذي أقيم في البرازيل وانتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 3/1 ، وقد حقق النصر ذلك الوقت المركز الخامس .


وعلى نفس الصعيد وقعت شبكة قنوات art عقدا مع نادي برشلونة للحضور وملاقاة اتحاد جدة في 28/5/2008 ، وذلك للاحتفال مع الاتحاد باعتزال المهاجم الدولي السابق حمزة إدريس الذي هجر كرة القدم بعد أن قاد فريقه للفوز بكأس آسيا للأندية والتأهل بذلك لمونديال كأس العالم الثالث والذي أقيم باليابان وحقق الاتحاد فيه المركز الرابع .