رباعية تاريخية للاتحاد في مرمى الهلال

الاتحاد يسعى للثأر من الهلال

الأمير بندر بن محمد يستعد لترؤس نادي الهلال

نواف فهد من الرياض : شن عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد هجوما لاذعا على حكم مباراة أمس الإسباني جوليان سانتياجو وحمله مسؤولية الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الهلال من أمام الاتحاد والتي انتهت بخسارة الهلال بنتيجة (4/1)، وقال : أعطوني حكماً مثل حكم هذه المباراة وسأفوز بستة أهداف وليس بأربعة فقط، وقد دخل الحكم الإسباني المباراة وهو يضمر أن يهزم الهلال فقد تغاضى عن ركلتي جزاء سليمتين لأحمد الفريدي وياسر القحطاني، وحتى ركلة الجزاء الاتحادية لم تكن سليمة .

واختتم الأمير بندر حديثه بالمباركة للاتحاد الذي وصفه بأنه كبير ويستحق الفوز وقال: المباراة لم تنته وفارق الثلاثة أهداف ليس كبيراً على الهلال وسبق أن فزنا على الاتحاد بخمسة وعلى هذا الملعب وما زال الأمل لدينا لم ينته ، مطالبا بمحاسبة الحكم وليس إعطائه أمواله ومغادرته.

من جهته أكد مهاجم الهلال وأفضل لاعب أسيوي ياسر القحطاني أن الاتحاد لم يحسم التأهل بعد لأن الهلال قادر على رد الهزيمة بالأربعة بالفوز بسداسية في لقاء الإياب، وقال : كرة القدم تحتمل كل شيء، والفريق الهلالي لم يلعب أمام الاتحاد في اللقاء، ولكنه لعب أمام أطراف أخرى غير الاتحاد أرفض الخوض فيها، وطالب الجمهور بالبحث عنها وكأنه يقصد حكم اللقاء .

لقطة من مباراة الهلال والاتحاد
وفي غضون ذلك بات من المؤكد غياب اللاعب حمد المنتشري عن فريقه الاتحاد في مباراته المقبلة أمام الهلال التي ستقام في 11 مايو بإياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة أمس أمام الهلال التي سبقه حصوله على بطاقة صفراء في مباراة فريقه السابقة أمام الاتفاق بالدور الأول للبطولة.

ومن المنتظر أن يقوم المدرب الأرجنتيني كالديرون بتجهيز بديل للمنتشري في التدريبات القادمة ، يذكر أن مباراة الإياب ستقام بإستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة أيضاً .

كما سيغيب مدافع نادي الهلال ماجد المرشدي عن لقاء الإياب بعد طرده بعد نهاية لقاء الإياب بالبطاقة الحمراء .

على صعيد آخر توج فريق ناشئي الهلال لكرة القدم ببطولة الدوري الممتاز في أعقاب الفوز على الأنصار بنتيجة (5/1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر نادي الهلال.

وجاء تتويج صغار الهلال قبل جولة واحدة من اختتام منافسات دوري الناشئين بعد تصدرهم المسابقة بـ 52 نقطة إثر فوزهم على الأنصار، وتعثر منافسهم النصر بعد أن وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الاتحاد الذي بات يملك 47 نقطة محتلا مركز الوصافة ، فيما جاء الأهلي ثالثا.

واحتفل ناشئو الهلال بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، بالبطولة الجديدة التي تحققت لهم بعد محافظتهم على الصدارة منذ الجولات الأولى، وحتى نهاية الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

لقطة من المباراة
وعلى صعيد الاتحاد ، فقد طالب رئيس الاتحاد المهندس جمال أبوعمارة تاجيل الاحتفالية بالفوز الكبير على الهلال حتى موعد التأهيل الرسمي للنهائي الكبيروتقديم الكأس هذا العام للجماهير الاتحادية رقم واحد في الاتحاد، واضاف ان الفريق قدم اداء مميزاً سجلنا أربعة أهداف وقدمنا لقاء كبيراً مع شقيقنا الهلال الفريق الكبير وبطل الدوري .

وأكد ان ما تغير هو تطوير الفريق رغم ان اللاعبين هم نفس اللاعبين ولايزال هناك شوط اخر وهذه كرة القدم لانستبق الاحداث ولكن يظل هدفنا الرسمي هو الفوز بالبطولة إن شاء الله.

و قدم حمد المنتشري التهنئة للجماهير الاتحادية على هذا الفوز الكبير الذي تحقق أمام بطل الدوري الهلال وإننا نعتبر أنفسنا اننا لم نقدم أي شيء إلى الآن وما نتمناه هو تقديم الكأس للجماهير الاتحادية هذا العام ولا يزال لدينا لقاء آخر وإن شاء الله سنعوض ما خسرناه هذا العام سيكون مسك ختام الموسم تحقيق هذا اللقب الغالي وتأكيد ان شمس الاتحاد لن تغيب عن البطولات.

على صعيد آخر، ينتظر ان تصدر لجنة الانضباط قراراً بإيقاف مدافع الاتحاد أسامة المولد بعد قيامه بضرب مهاجم الهلال ياسر القحطاني بدون كرة بعيداً عن أنظار الحكم الذي لم يتخذ أي قرار تجاه المولد.