جرايد quot;الكأسquot; ينقل عن استاد الدوحة:
اتحاد الكرة العراقي quot;غير شرعيquot;!!

هشام علي من الدوحة: سلط برنامج جرايد الذي يعرض على شاشة قناة الدوري والكأس يوميا،الضوء على ما كشفته جريدة استاد الدوحة القطرية أن الاتحاد العراقي لكرة القدم يعتبر غير شرعي. وروت

رئيس الإتحاد العراقي حسين سعيد
مذيعة البرنامج هدى محمد القصة ، قائلة إن مصدرا خفيا قال إنه اتصل بمدير تحرير استاد الدوحة محمد عواضة برقم PRIVATE NUMBER قبل منتصف ليل الجمعة ساردا الرواية الكاملة لاتحاد انتهت ولايته في السادس والعشرين من الشهر الماضي،،(انتخب في السابع والعشرين من يونيو 2004 وولايته تنتهي في السادس والعشرين من يونيو 2008).

واعتبر البرنامج الذي يترأس تحريره باسم الرواس ان تداعيات الموضوع في حال ثبوته ستكون كبيرة، خاصة ان ما صدر بعد تاريخ 26 يونيو 2008 من الاتحاد يعتبر باطلا ، وعلى الحكومة العراقية والفيفا التدخل لحل الموضوع.

وفي هذا الاطار ، قالت استاد الدوحة :quot;سيواجه الاتحاد العراقي لكرة القدم مأزقا حرجا خلال الأيام القادمة بعد ان تأكد ان الإدارة الحالية للاتحاد غير قانونية عقب انتهاء السنوات الأربع التي تم انتخابه خلالها منذ اسبوعين تقريبا وقد تم التمديد لحسين سعيد ورفاقه الى ما بعد اولمبياد بكين، ما يعني ان الاتحاد العراقي الذي يترأسه حسين سعيد غير شرعي وكل ما يصدرعنه باطل ،ويجب على الحكومة العراقية مخاطبة الفيفا من اجل تعيين لجنة موقتة تشرف على الانتخابات المقبلة بعد رسم خارطة طريق الاتحاد العراقي من ناحية لوائحه تماما كما جرى مع اتحادات دول عربية اخرى مثل اليمن وعمان وما يجري الى الان في الكويتquot;.

واوضح رئيس تحرير البرنامج باسم الرواس ان الموضوع كان مثيرا للجدل ولهذا حاولنا رصد ردود الفعل في الاتحاد العراقي لكرة القدم لكن محاولات الاتصال برئيس الاتحاد حسين سعيد وامين السر احمد عباس والاعضاء ناجي حمود وطارق احمد باءت بالفشل لكن الخطوط كانت جميعها مقفلة.

واستضاف البرنامج الصحافي في quot;استاد الدوحةquot; محمود الفضلي والكاتب والناقد العراقي كاظم الطائي وحاول كل طرف الدفاع عن وجهة نظره حيث اكد الفضلي معلومات استاد الدوحة فيما جزم الطائي ان الانتخابات ستجري بعد اولمبياد بكين 2008.