1. أصرار حزب طالباني على الداخلية يؤجّل المفاوضات

    صالح وبارزاني فشلا في الاتفاق على إعلان حكومة كردستان

    أسامة مهدي أجّل إصرار حزب الاتحاد الكردستاني بزعامة الرئيس العراقي طالباني اليوم على نيل حقيبة الداخلية في حكومة كردستان الجديدة أجّل مفاوضاته مع وفد حزب بارزاني إلى الغد مطالبًا أيضًا بمنصبي رئيس البرلمان ونائب رئيس الحكومة ووزارتين سياديتين.

  2. مقدمين نموذجًا عن تلفزيونات المستقبل

    الألمان يبثون صورًا ثلاثية الأبعاد بتقنية الهولوغرام

    ماجد الخطيب بالتعاون مع المعهد الكوري الجنوبي للتقنية الإلكترونية، نجح معهدان ألمانيان معروفان بتطوير تقنية لعرض الصور التلفزيونية باستخدام شريحة إلكترونية منمنمة تعرض الصور بهيئة هولوغرام في الهواء أمام المشاهد.

  3. 1
    مغردون: انصياع قطر لاتفاق الرياض بداية نهاية الجماعة في الخليج

    خلفان يقترح على الإخوان اللجوء إلى بنغلاديش

    أحمد قنديل اقترح الفريق ضاحي خلفان على جماعة الإخوان أن تلجأ إلى بنغلاديش كمقر بديل بعدما لفظتها قطر وبدأت بترحيل أعضائها، في وقت رحّب مغرّدون ببدء عودة الدوحة إلى الحضن الخليجي ورأوا في خطوة طردها للإخوان بداية النهاية للجماعة خليجيًا.

  4. رئيس الأركان يجول في الساحل.. ووزير الدفاع في حلب

    غرفة قيادة للمعارضة السورية لتحرير مطار دير الزور العسكري

    بهية مارديني في وقت زار رئيس أركان الجيش الحر الساحل السوري موصلًا دعمًا لوجيستيًا إلى مقاتليه، وقام وزير الدفاع في الحكومة الموقتة ونائبه بجولة ميدانية في حلب، شكل المجلس العسكري الثوري لدير الزور وريفها غرفة قيادة لتحرير مطار المدينة العسكري.

  5. 42
    الداعية في تونس.. وقطر بدأت تنفيذ وثيقة الرياض

    يوسف قرضاوي... وداعًا للدوحة!

    نصر المجالي رأت مصادر دبلوماسية أن تونس قد تكون الملاذ الأخير للداعية المصري (القطري الجنسية) يوسف القرضاوي، الذي وصل إلى العاصمة التونسية يوم الجمعة.

  6. 1
    يعقد الأسبوع المقبل في جدة

    لقاء مرتقب لوزراء الدفاع الخليجيين مع نظيرهم الأميركي

    يوسف الهزاع أكدت مصادر خاصة بـ"إيلاف" أن وزراء الدفاع في دول مجلس التعاون الخليجي سيجتمعون بنظيرهم الأميركي في مدينة جدة الأسبوع المقبل، لبحث جملة من القضايا المهمة والمصيرية.

  7. 1
    الغارة استهدفت معسكر تدريب

    30 قتيلا في هجوم لطائرة بدون طيار على عناصر في القاعدة باليمن

    قتل ثلاثون عنصرا في تنظيم القاعدة واصيب عدد كبير منهم بجروح في هجوم لطائرة بدون طيار الاحد في جنوب اليمن، بحسب حصيلة جديدة ادلى بها مصدر قبلي.

  8. قاضي الأمور المستعجلة يعطل (الوطن) و(عالم اليوم) أسبوعين

    شريط قلب نظام الحكم يغلق صحيفتين كويتيتين

    نصر المجالي أمر قاضي الأمور المستعجلة في الكويت، الأحد، بتعطيل صحيفتي "الوطن" و"عالم اليوم" الكويتيتين لمدة أسبوعين، بسبب تناولهما قضية، كان النائب العام الكويتي أصدر قرارًا بمنع النشر فيها.

  9. طالبوا بوتين بالتدخل وارسال قوات حفظ سلام

    انفصاليون في شرق اوكرانيا يعلنون حظر التجول

    أعلن رئيس بلدية مدينة سلافيانسك الاوكرانية حظرًا للتجوال في شوارع المدينة بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، وطالب فياتشيسلاف بونوماريف، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالتدخل وارسال قوات لحفظ السلام للدفاع عن السكان ضد "الفاشيين"، حسب قوله.

  10. 1
    اغتيالات بين الكتائب المسلحة في سوريا

    عشائر دير الزور تهدر دم من يتعامل مع داعش

    بهية مارديني اعتبر جمال معروف، قائد جبهة ثوار سوريا، في تصريح خاص لـ"ايلاف" أن الاغتيالات الاخيرة لقادة في الجيش الحر مردها الخلايا النائمة لتنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش".

  11. إصابة 30 بجروح وكسور ونقل 32 للحبس الإنفرادي

    العفو الدولية تدعو لتحقيق بمهاجمة الأمن الإيراني لسجناء سياسيين

    أسامة مهدي طالبت منظمة العفو الدولية اليوم بتحقيق مستقل في هجوم شنته قوات الحرس ورجال المخابرات الإيرانيون ضد السجناء السياسيين في سجن ايفين بطهران. مؤكدة نقل 32 منهم إلى الحبس الانفرادي، محذرة من ممارسة عمليات تعذيب ضدهم.

  12. 5
    رئاسة الإقليم دعت إلى التهدئة وأكدت السيطرة على الأمن

    زخات رصاص تعكر الأجواء بين حزبي طالباني وبارزاني

    أسامة مهدي عكرت زخات رصاص استهدفت مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني، بزعامة رئيس الاقليم مسعود بارزاني، في مدينة السليمانية، مقر حزب طالباني وقياداته، الاجواء بين الحزبين، ووترت الاوضاع في المدينة بشكل دفع رئيس الحكومة إلى مناشدة جميع الاطراف السياسية الى التهدئة، مؤكدًا السيطرة على الاوضاع الامنية.

  13. 2
    نظراً لدوره الحضاري في إشاعة ثقافة التسامح والاعتدال

    جائزة "الشيخ زايد" تختار الملك عبدالله شخصية العام

    اختير العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز شخصية العام الثقافية لعام 2014، من قبل جائزة الشيخ زايد للكتاب، التي تمنحها دولة الإمارات، نظراً لدوره الحضاري في إشاعة ثقافة التسامح والاعتدال.

  14. 7
    الائتلاف المعارض يرد على الديلي تلغراف

    لا شعبية لبشار في سوريا ولا انتخابات حرة

    بهية مارديني ردّ الائتلاف الوطني السوري المعارض على مقال نشر في صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية الذي زعم أن شعبية الأسد تزداد رغم الصراع الدائر في البلاد. وأكد الائتلاف في رسالته أنه من المستحيل وجود انتخابات نزيهة في سوريا.

  15. 3
    تزامنًا مع تحقيقات بنشاط الإخوان واختراق متشددين لمدارس

    التطرف الإسلامي يهدد العمل الخيري في بريطانيا

    نصر المجالي قضية شائكة باتت تقلق السلطات البريطانية بعد تغلغل المتشددين في عدد من المدارس، تزامناً مع فتح التحقيقات في نشاطات الإخوان المسلمين، فضلاً عن الخشية من عودة "جهاديين" متطرفين من سوريا.

  16. العيطان لليوم السادس بأيدي خاطفيه المطالبين بالدرسي

    نفي الإفراج عن سفير الأردن في ليبيا

    نصر المجالي سارعت وزارة الخارجية الأردنية ووزارتا الخارجية والداخلية الليبيتان إلى نفي تقرير تلفزيوني قال إن خاطفي السفير الأردني لدى ليبيا أفرجوا عنه صباح الأحد.

نساء إيلاف

4444 4444 4444 4444 4444 4444

فيديو

مازن حايك لإيلاف: لن أدخل في سجال مع أحلام وعذاب هيفاء وهبي راحة!
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر