1. 1
    مقتل 8 فلسطينيين خمسة منهم من عائلة واحدة فجر اليوم

    قصف عنيف على غزة وحماس تنفي استعدادها لتهدئة انسانية

    قتل ثمانية فلسطينيين على الاقل في غارة اسرائيلية استهدفت فجر الاربعاء خان يونس في جنوب قطاع غزة، كما افادت وزارة الصحة في القطاع.

  2. التوقعات متعددة.. نيزك أو صاروخ ضال أو مقلب بشري

    ظهور حفرتين جديدتين بعد حفرة "نهاية العالم" يزيد حيرة العلماء

    أشرف أبو جلالة بعد كل الجدل الذي أثارته مؤخراً حفرة "نهاية العالم" في سيبيريا، ها هم العلماء يجدون أنفسهم أمام موجة أخرى من الحيرة، بعد اكتشاف حفرتين جديدتين بمناطق جليدية بروسيا.

  3. 1
    20 قتيلا وعشرات المفقودين في غرق مركب قبالة سواحل ليبيا

    سقوط أهم قاعدة عسكرية في بنغازي في ايدي مقاتلين اسلاميين

    لقي اكثر من عشرين مهاجرا غير شرعي مصرعهم واعتبر عشرات آخرون في عداد المفقودين اثر غرق مركبهم قبالة سواحل ليبيا، كما اعلن متحدث باسم البحرية الليبية لوكالة فرانس برس مساء الثلاثاء.

  4. 1.1 مليون مشاهدة في خمسة أيام

    صاعقة كادت تودي بحياة ثنائي خلال التقاطهما "سيلفي"

    لميس فرحات موراليس وصديقته كانا يسبحان في بحيرة أثناء رحلة سياحية إلى المكسيك، عندما قررا التقاط صورة "سليفي". لكن الأمر كاد يودي بحياتهما بعد ان ضربت صاعقة قوية الأشجار خلفهما وأحرقت بعض أغصانها.

  5. 123
    إبراهيم عيسى يزعم تحرش عمر بن الخطاب بإحدى زوجات النبي

    إعلامي مصري: التحرش انتشر في عهد الرسول

    صبري عبد الحفيظ أثار الإعلامي المصري إبراهيم عيسى الكثير من الجدل، على إثر ما قاله في برنامجه "مدرسة المشاغبين"، حول انتشار التحرش الجنسي في المدينة المنورة في عهد الرسول محمد، زاعماً أن عمر بن الخطاب، تحرش بإحدى زوجات النبي.

  6. 1
    على عاتقه إلتزامات جديدة لم يقرأ لها حسابًا

    داعش: من أغنى منظمة إرهابية الى أفقر دولة في العالم

    عبدالاله مجيد صحيح أنّ ملايين الدولارات تدخل خزينة داعش من تهريب النفط المسروق عبر الحدود المفتوحة، اضافة إلى فرض الاتاوات والسلب وسرقة البنوك، لكنها لا تكفي لتمويل المهمات الكبيرة التي أوجدها داعش لنفسه بتوسعه الخاطف.

  7. 3
    تُجرى في الرياض يوم 12 أغسطس

    محاولات إماراتية لإقناع مهدي علي بتواجد "مطر" في قرعة "خليجي 22"

    مطر عبيد يبذل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، محاولات من أجل إقناع مدرب المنتخب الوطني مهدي علي، بمشاركة قائد الأبيض إسماعيل مطر في مراسم قرعة بطولة مجلس التعاون الخليجي رقم 22، والمقرر ان تقام في الرياض في الثاني عشر من شهر اغسطس المقبل.

  8. 3
    بوش اعتمد نظرة بعيدة في السياسة الخارجية عكس أوباما

    كلينتون تعدّل بوصلتها: تمتدح بوش وتنتقد أوباما !

    عبدالاله مجيد كثيرا ما انتقدت هيلاري كلينتون المرشحة للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة، الرئيس السابق جورج بوش وارثها في السياسة الخارجية، لكنها اليوم توجه له شكرا وتنتقد سياسات أوباما.

  9. الولايات المتحدة تستعد لخطوات مماثلة

    الاتحاد الأوروبي يتبنى مجموعة واسعة من العقوبات الاقتصادية على روسيا

    تبنى الاتحاد الاوروبي الثلاثاء مجموعة واسعة من العقوبات الاقتصادية ضد روسيا لارغام الرئيس فلاديمير بوتين على تغيير نهجه في اوكرانيا، بحسب مسؤولين اوروبيين.

  10. 2
    قال إنها صوت الدولة الإسلامية

    داعش يطلق إذاعة من الموصل لكسب عقول الشباب

    أسامة مهدي أطلق تنظيم الدولة الإسلامية في مدينة الموصل العراقية الشمالية اليوم إذاعة ناطقة باسمه تبث برامج موجهة إلى سكان المدينة البالغ عددهم حوالى المليوني نسمة. مؤكدًا أنها "صوت الدولة الإسلامية".

  11. التنافس على أشده بين الأندية العراقية

    عقود اللاعبين الاحترافية .. عشوائية في الانتقاء وضبابية في الاختيار !!​

    عبدالجبار العتابي تنشغل الأندية العراقية هذه الايام بالبحث عن لاعبين لضمهم إلى فرقها الكروية من أجل التنافس بندية وتحقيق نتائج طيبة تسعد جمهورها ضمن دوري الكرة العراقي للدرجة الأولى الذي سينطلق منتصف شهر ايلول /سبتمبر .

  12. 11
    ناشط مصري يطالب ميشيل أوباما بالتضامن مع القبطيات

    تقرير الحريات الأميركي: المسيحيون في الشرق الأوسط مهددون

    صبري عبد الحفيظ انتقد تقرير وزارة الخارجية الأميركية أوضاع الأقليات الدينية في مختلف دول العالم، لاسيما منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن المسيحيين في وضع ضعيف ومهدد.

  13. 8
    بعدما أثارت الخطوة غضب سنة العراق

    داعش يدافع عن تفجير أضرحة الأنبياء: عمل شرعي

    دافع تنظيم "الدولة الإسلامية" في العراق عن تفجير أضرحة وقباب الأنبياء في مدينة الموصل، واعتبره عملًا مشروعًا لا نزاع فيه، فيما أثار الفعل غضبًا لدى مؤسسات وعلماء سنة. مدرجًا شواهد تاريخية قام بها زعيم المذهب الوهابي محمد بن عبد الوهاب وابن تيمية في هدم الأضرحة.

  14. 1
    مطالبة بتعويضات لتغطية تكلفة العلاج

    2500 عامل إنقاذ في أحداث 11 ايلول أصيبوا بالسرطان

    لميس فرحات وجدت دراسة إحصائية أن 2500 عامل إنقاذ ساهموا في مساعدة الناجين من أحداث 11 أيلول أصيبوا بالسرطان ويطالبون بتعويضات تساعدهم على تحمل تكاليف العلاج أو تؤمن حاجات عائلاتهم بعد وفاتهم.

  15. 15
    تنفيذًا لطلب تقدمت به بغداد

    واشنطن تصادر شحنة نفط لكردستان العراق حمولتها مليون برميل

    أسامة مهدي صادرت السلطات الاميركية اليوم شحنة نفط لإقليم كردستان العراق تبلغ مليون برميل قبالة سواحل تكساس تنفيذاً لطلب تقدمت به الحكومة العراقية، فيما اعتبر خبير قانوني الاجراء الاميركي دعمًا للموقف الحكومي العراقي.

  16. 13
    تهجير المسيحيين ينهي قبول المختلف دينيًا

    مع تسيّد "الدولة الإسلامية"... "الآخر" تحوّل شرًا مطلقًا!

    ريما زهار يخشى إعلاميون من تفسّخ مبدأ قبول الآخر، إعلاميًا وسياسيًا واجتماعيًا، على ضوء ما تقوم به "الدولة الإسلامية" في العراق من إقصاء للمسيحيين والمختلفين عنها دينيًا، وهو ما يقتضي جهودًا مضاعفة للحد من تداعيات هذا التطور المخيف.

مقتل 8 فلسطينيين خمسة منهم من عائلة واحدة فجر اليوم

قصف عنيف على غزة وحماس تنفي استعدادها لتهدئة انسانية

قتل ثمانية فلسطينيين على الاقل في غارة اسرائيلية استهدفت فجر الاربعاء خان يونس في جنوب قطاع غزة، كما افادت وزارة الصحة في القطاع.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

شكران مرتجى لإيلاف: سوريا صنعتني ولا أستطيع التنفس خارجها
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر