1. قالت إن 40 طائرة عراقية وإيرانية هبطت في المطار اليوم

    بغداد تدعو الشركات لاستئناف رحلاتها: أجواؤنا آمنة

    أسامة مهدي بعد ساعات من تعرض طائرة اماراتية لإطلاق نار في مطار بغداد الدولي وإغلاقه وتوقف الحركة فيه وجه العراق اليوم نداء إلى دول العالم بضرورة استئناف رحلات الجوية إلى عاصمته مؤكدًا أن مطار العاصم آمن وأن 40 طائرة عراقية وإيرانية هبطت فيه اليوم.

  2. أوباما يسعى لصفحة جديدة مع الملك سلمان

    علاقات وطيدة لا تحيد عن ثوابتها

    إيلاف- متابعة تاريخيًا، التعاون الأميركي السعودي وطيد جدًا، لكن الرياض لا تتوانى عن التمايز في الموقف، حين يدعوها الواجب العربي والاسلامي. واليوم، يريد باراك أوباما في لقائه مع الملك سلمان أن يفتح صفحة جديدة في هذه العلاقات بعد توترات عابرة.

  3. الملك سلمان استقبل الرئيس الأميركي وزوجته ميشيل

    ملف مصور: أوباما في الرياض على رأس وفد رفيع

    إيلاف- متابعة وفد رفيع من الحكومة والحزبين الجمهوري والديموقراطي يرافق الرئيس الأميركي باراك أوباما في زيارته إلى الرياض. "إيلاف" تتابع معكم الزيارة بملف صور.

  4. انتصارهم امتداد للثورة الإيرانية

    إيران: الحوثيون نسخة يمنية من حزب الله

    مروان شلالا تزداد التصريحات الإيرانية التي تتبنى حركة الحوثيين في اليمن وانقلابهم على الدولة، مسمين هذا الانقلاب نصرًا يشكل امتدادًا للثورة الخمينية الإيرانية.

  5. 112
    السعودية على ثوابتها العربية والاسلامية

    وداع ملك القلوب ومبايعة ملك الحكمة

    إيلاف تابعوا مع إيلاف التغطية المباشرة لوداع العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز ومبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف.

  6. طالب مجدداً بإطلاق سراح التفجيرية ساجدة الريشاوي

    داعش يهدد بذبح الياباني والطيار الأردني خلال 24 ساعة

    نصر المجالي هدد تنظيم في رسالة على الانترنت، الثلاثاء، بأنه سيذبح الرهينة الياباني كينجي غوتو والطيار الأردني معاذ الكساسبة في أقل من 24 ساعة.

  7. أول قمة سعودية أميركية والزيارة تحولت من عزاء إلى رسمية

    قضايا مفصلية على أجندة لقاء سلمان ـ أوباما

    نصر المجالي أكدت تقارير مراقبين أن زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما التي تحولت من زيارة لتقديم واجب العزاء برحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى زيارة عمل رسمية أهمية المملكة في السياسة الأميركية في الشرق الأوسط.

  8. أجلت بحث قانون اجتثاث البعث وحظره إلى جلسة مقبلة

    الحكومة تستجيب لضغوط سنية بتشكيل الحرس الوطني

    أسامة مهدي استجاب مجلس الوزراء العراقي اليوم لدعوات وضغوط سنية لتشكيل قوات الحرس الوطني لتسليح أبناء المحافظات لتولي مكوناتها لأمنها بنسب تمثلهم وأقر اليوم قانونه وأحاله إلى البرلمان للتصديق عليه.

  9. دافع عن جده مؤكدًا أنّه لم يكن وحشًا متعطشًا للدماء

    حفيد ستالين: بوتين بلا عقل!

    عبدالاله مجيد نفى حفيد جوزيف ستالين أن الدكتاتور السوفياتي كان "وحشا متعطشا للدماء من آكلي لحوم البشر" وحمل بشدة على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائلا إنه "بلا عقل".

  10. 1
    انخفض لأدنى مستوياته منذ سنوات وتوقعات بارتفاع التضخم

    تدهور أحوال الجنيه المصري أمام الدولار الأميركي

    صبري عبد الحفيظ تعرض الجنيه المصري لحالة من التدهور الشديد، وانخفض سعره أمام الدولار الأميركي إلى أدنى مستوياته منذ سنوات، فيما يتجه البنك المركزي إلى التخلي عن دعم العملة المصرية، في محاولة منه لسد الفجوة المتسعة بين السوق الرسمية والسوق السوداء.

  11. أوباما سيقدم التعزية بالملك الراحل عبد الله

    الملك سلمان يجري مباحثات مع الرئيس الأميركي في الرياض

    إيلاف- متابعة وصل الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى الرياض حيث استقبله العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في مطار الملك خالد في الرياض. وسيقدم أوباما واجب العزاء في وفاة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، ويعقد مباحثات مع الملك سلمان.

  12. 5
    انتقلوا من البرتغال لإنكلترا ومنها إلى سوريا

    أحدهم زامل رونالدو.. 5 لاعبين ينضمون لتنظيم داعش

    محمد عمر كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن انضمام خمسة لاعبين برتغاليين لكرة القدم كانوا يلعبون ضمن أحد الأندية في إنكلترا، إلى صفوف تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام والمعروف بإسم داعش.

  13. 3
    الداخلية نفت والسكان يؤكدون وقوع المجزرة

    بغداد تفتح تحقيقاً في إعدام مليشيا شيعية 70 سنياً

    أسامة مهدي فيما اتهم سياسيون وزعماء عشائر عراقيون مسلحين شيعة بإعدام أكثر من 70 مدنيًا أعزل، كانوا يفرون من القتال مع مسلحي تنظيم "داعش" بمحافظة ديإلى شمال شرق بغداد، فقد نفت وزارة الداخلية الحادث، لكنها قامت بتشكيل لجنة للتحقيق في الامر.

  14. 2
    خمسة أجانب قتلوا في الهجوم في العاصمة الليبية

    المسلحون المحاصرون بفندق في طرابلس يفجرون أنفسهم

    إيلاف- متابعة أعلن مصدر أمني أن المسلحين الذين كانوا محاصرين في فندق كورنثيا وسط العاصمة الليبية طرابلس اليوم الثلاثاء أقدموا على تفجير انفسهم بأحزمة ناسفة في الطابق 21 من الفندق.

  15. 1
    نصف مساجينها من المسلمين واقتراح بفصلهم عن الآخرين

    مطالب بمنع تحول سجون فرنسا لتجنيد الإرهابيين

    نصر المجالي كشف تقرير بأن المسلمين يشكلون أكثر من نصف عدد المساجين في السجون الفرنسية، وأشار إلى أنه منذ "الهجوم الإرهابي في باريس، تتعالى المطالب بإيجاد سبل جديدة لمنع تحول السجون الى مراكز لتجنيد الإسلاميين".

  16. 2
    للمرة الثانية على التوالي في ثالث مشاركة لها فقط

    أستراليا تزيح الإمارات وتبلغ نهائي كأس آسيا 2015

    استغل المنتخب الاسترالي عاملي الارض والجمهور على اكمل وجه وبلغ نهائي كأس اسيا للمرة الثانية على التوالي بفوزه على نظيره الاماراتي 2-صفر الثلاثاء في نيوكاسل ضمن الدور نصف النهائي من النسخة السادسة عشرة.

قالت إن 40 طائرة عراقية وإيرانية هبطت في المطار اليوم

بغداد تدعو الشركات لاستئناف رحلاتها: أجواؤنا آمنة

أسامة مهدي بعد ساعات من تعرض طائرة اماراتية لإطلاق نار في مطار بغداد الدولي وإغلاقه وتوقف الحركة فيه وجه العراق اليوم نداء إلى دول العالم بضرورة استئناف رحلات الجوية إلى عاصمته مؤكدًا أن مطار العاصم آمن وأن 40 طائرة عراقية وإيرانية هبطت فيه اليوم.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

إيلاف تلتقي عبادي الجوهر وشيرين وفهد الكبيسي وفايز السعيد في كواليس هلا فبراير 2015
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر