1. بن راشد مغردًا: الملك عبدالله له مكانة عظيمة في قلوبنا

    الإماراتيون يشاركون السعوديين فرحتهم بالعيد الوطني

    أحمد قنديل غرد الإماراتيون على تويتر بشكل مكثف للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني السعودي. وشاركهم التغريد والفرحة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات ،رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الذي حيا الشعب السعودي وخادم الحرمين الشرفين.

  2. بعد احتلال الحوثيين لمقار الحكومة والجيش بقلب صنعاء

    اليمن: اتفاق لتشكيل حكومة وطنية برئاسة "محايدة"

    نصر المجالي وقع الحوثيون اتفاقا مع عدد من الاحزاب اليمنية لتشكيل حكومة جديدة للبلاد. جاء الاتفاق بعدما سيطر قوات (أنصار الله) التابعة للحركة على عدد من المنشأت الحكومية في العاصمة صنعاء وهو الامر الذي تبعه استقالة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوه.

  3. ليستر يعيد يونايتد إلى أرض الواقع ووتعثر سان جرمان وسقوط نابولي

    لامبارد يحرم تشلسي من الفوز وبرشلونة وروما يواصلان عروضهما القوية

    حرم فرانك لامبارد فريقه السابق تشلسي من الفوز على مانشستر سيتي فريقه الحالي، وعاد مانشستر يونايتد ومدربه إلى ارض الواقع المرير، فيما واصل برشلونة وروما عروضهما القوية في بداية الموسم.

  4. حادث الرئيس اليوناني ووزير الدفاع ورئيس الأساقفة

    نشاط سياسي وديني للحسن بن طلال في أثينا

    نصر المجالي التقى الرئيس اليوناني كارلوس بابولياس في القصر الرئاسي في أثينا الأمير الحسن بن طلال الزائر لليونان حالياً في إطار جولة أوروبية تهدف إلى تعميق الحوار بين الشعوب والأديان.

  5. 60
    ملصقات على الحافلات ومحطات المترو في نيويورك

    أميركية تدفع 100 ألف دولار في حملة لا تميز بين الإسلام والتطرف

    سالم شرقي تتبنى الناشطة الأميركية باميلا غيللر حملة مدفوعة الأجر ضد المسلمين، وخصصت لها 100 ألف دولار، واختارت وسائل إعلانية مؤثرة مثل الحافلات ومحطات المترو للترويج لأفكار معادية للمسلمين.

  6. واد: أصلي لأتمكن من الخضوع لهذا الظلم بكرامة

    أبرز زعيم ديني في السنغال يتعاطف مع كريم واد

    إيلاف- متابعة في خطوة تدل على تعاطف أحد أبرز الزعماء الدينيين في السنغال مع كريم واد وقضيته، أرسل الخليفة العام للمريديين، سيرينيي سيدي مختار مباكي، وفدا إلى نجل الرئيس السابق عبدالله واد الذي يحاكم بتهمة الاثراء غير المشروع.

  7. 5
    من ضمن أهدافهم إثارة الرعب والفوضى

    الاردن اعتقل 11 من "الدولة الاسلامية" اعترفوا بالتخطيط لهجمات

    اعلن مصدر أمني أردني رفيع المستوى، الاحد، اعتقال 11 عنصرًا من تنظيم الدولة الاسلامية اعترفوا اثناء التحقيقات معهم بالتخطيط لشن "عمليات ارهابية" داخل المملكة، بهدف "اثارة الرعب والفوضى".

  8. في اليوم الثاني من منافسات أسياد 2014 في اينشيون

    الصين تعجز عن انتزاع المركز الأول من كوريا و3 فضيات للعرب

    عجزت الصين عن انتزاع صدارة جدول الميداليات من كوريا الجنوبية في اليوم الثاني من منافسات اسياد 2014 في اينشيون الاحد الذي شهد حصول الكويت على فضيتي رماية التراب (الحفرة) للفردي والفرق واللبناني ناصيف الياس على فضية في الجودو.

  9. 2
    السجن والغرامة لكل من يسعى للتدريب العسكري

    المغرب يتصدى للإرهاب بقوانين صارمة جديدة

    أشرف أبو جلالة يتطلع المغرب إلى قانون جديد من شأنه محاسبة المغاربة، الذين سيثبت تورطهم في الأنشطة الإرهابية، سواء كانوا يقومون بها بالداخل أو بالخارج.

  10. 9
    عناصر التنظيم ينشرون الرعب والخوف بين السكان

    اللون الاسود طاغٍ في معقل "الدولة الاسلامية" في سوريا

    يسود لون واحد فقط في معقل تنظيم "الدولة الاسلامية"، هو الاسود الطاغي على كل شيء بدءًا من قبعات وكوفيات الرجال مرورًا بنقاب النساء وانتهاءً بجوازات السفر.

  11. 4
    رئيس الوزراء اليمني يتقدم باستقالته

    الحوثيون يوقعون اتفاقًا سياسيًا للسلام بحضور هادي

    قدم رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة الأحد استقالته متهمًا رئيس الجمهورية بالتفرد بالسلطة، في وقت سيطر المتمردون الحوثيون الشيعة على مقر رئاسة الوزراء والإذاعة ومقار عسكرية في صنعاء. ووقع المتمردون الحوثيون الشيعة مساء الأحد مع باقي الأحزاب السياسية اتفاقًا للسلام برعاية الأمم المتحدة وبحضور الرئيس هادي.

  12. الجيش يعلن تصفية 7 مسلحين والقبض على 91 آخرين

    سقوط طائرة عسكرية مصرية ومقتل ستة من طاقمها

    صبري عبد الحفيظ قتل ستة عسكريين مصريين، وأصيب آخر في سقوط طائرة عسكرية في منطقة الفيوم أثناء عمليات تدريبية، فيما أعلن الجيش المصري مقتل سبعة من العناصر المسلحة في سيناء.

  13. 13
    بغداد تحذر من خطر (الدولة الإسلامية) والمليشيات على البلاد

    تحرير 400 عسكري من يد داعش .. وقواعد أميركية في العراق

    أسامة مهدي استطاع الجيش العراقي اليوم تحرير 400 عسكري، بعد حصار استمر اسبوعًا فرضه عليهم تنظيم الدولة الاسلامية في منطقة الضلوعية بمحافظة الانبار الغربية، بينما تم الاعلان عن الاعداد لإقامة قواعد اميركية في محافظة صلاح الدين .. في وقت حذر رئيس البرلمان من الخطر الذي يشكله التنظيم والمليشيات المحلية على حاضر ومستقبل العراق، معتبرًا أن الاسراع بتسمية وزيري الدفاع والداخلية يعد نقطة الشروع للقضاء على "داعش".

  14. 2
    يلقي خطاباً أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

    السيسي في أول زيارة لأميركا.. الإخوان والإرهاب وحقوق الإنسان

    صبري عبد الحفيظ في زيارة هي الأولى، منذ انتخابه رئيساً للبلاد في نهاية شهر حزيران (يونيو) 2014، توجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تعقد في نيويورك يوم الأربعاء المقبل.

  15. 8
    الدولة الاسلامية تتوعد: الآن جاء القتال

    داعش تهدد أوباما بـ"لهيب الحرب"

    بهية مارديني بث تنظيم الدولة الإسلامية شريط فيديو، حذر خلاله باراك أوباما من "لهيب الحرب"، واعتمد الفيديو كذلك على مقاطع من خطابات الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الأبن.

  16. 29
    طالب السلطات العراقية بفهم رسالة استفتاء اسكتلندا

    نجيرفان بارزاني يدعو بغداد لعدم اعتبار الاكراد شريكًا مكروهًا

    أسامة مهدي دعا رئيس حكومة اقليم كردستان العراق، نجيرفان بارزاني، الحكومة العراقية لتفهم معاني الرسالة التي بعثت بها اسكتلندا، باللجوء الى الاستفتاء حول ارتباطها بالمملكة المتحدة، وقال إن ذلك يستدعي من بغداد التخلي عن فكرة كون الاكراد شريكًا مكروهًا، ودعاها الى تفهم همومهم ومطالبهم.

بن راشد مغردًا: الملك عبدالله له مكانة عظيمة في قلوبنا

الإماراتيون يشاركون السعوديين فرحتهم بالعيد الوطني

أحمد قنديل غرد الإماراتيون على تويتر بشكل مكثف للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني السعودي. وشاركهم التغريد والفرحة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات ،رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الذي حيا الشعب السعودي وخادم الحرمين الشرفين.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ملك جمال لبنان ربيع الزين: إسألوا نوال الزغبي عن مشاركتي في كليبها
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر