1. الحياة
    بينهم المسؤول عن مقتل جندي يوم الأحد الماضي

    الداخلية السعودية تعلن قتل 4 إرهابيين في العوامية

    أكدت وزارة الداخلية السعودية اليوم قتل أربعة من الإرهابيين في بلدة العوامية شرق المملكة، بعد تبادل لإطلاق النار، مشيرة إلى أن أحدهم مسؤول عن مصرع الجندي الذي سقط يوم الأحد الماضي في نفس المنطقة.

  2. يتضمن حلولاً للحد من الحوادث القاتلة التي يتعرضن لها

    السعودية: اعتماد برنامج لسلامة تنقل المعلمات للمدارس

    زايد السريع بعد انتظار طويل، سيبدأ في السعودية اعتباراً من الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي التطبيق العملي لبرنامج اعتمده وزير التربية والتعليم، يهدف للتخفيف من معاناة المعلمات اللواتي يعملن في المناطق النائية والبعيدة، بعد تكرار حوادث السير التي يتعرضن لها.

  3. صحافيون أكدوا وقوع انتهاكات لحقوق العمال

    "بي بي سي" تحرج "أبل" والشركة غاضبة

    عبد الاله مجيد شنت شركة ابل هجوما عنيفا على شبكة "بي بي سي" والتي اتهمت الشركة العملاقة باساءة معاملة عمالها في الصين، وإجبارهم على العمل لساعات طويلة ورفض طلبات الإجازة التي يتقدمون بها.

  4. تشكل العائدات النفطية حوالى 90% من العائدات العامة 5
    دول الخليج تضخ 17,5 مليون برميل يوميا

    ايام صعبة تنتظر دول الخليج مع انخفاض اسعار الخام

    يبدو ان اياما صعبة تنتظر دول الخليج مع تراجع اسعار الخام وبعد ان فوتت هذه الدول فرصة ذهبية لتنويع اقتصاداتها بالاستفادة من العائدات النفطية الضخمة التي سجلتها خلال العقد الماضي.

  5. 20
    التايمز اللندنية قالت إنها تمكنت من اختراق التنظيم

    هكذا يجذب (داعش) الفتيات البريطانيات!

    نصر المجالي قالت صحيفة بريطانية بارزة إنها تمكنت عبر أحد صحافييها من اختراق تنظيم "داعش" للاطلاع على كيفية جذبه للفتيات البريطانيات.

  6. بعد نحو عامين من القيود والاتهامات

    كريم واد يدقّ باب الحرية

    ساره الشمالي بعد أيام سوداء قضاها كريم واد قيد محاكمة سياسية، تحت ستار الإثراء غير المشروع، يبدو اليوم قريبًا من عبور باب السجن إلى الحرية.

  7. بعد شريط تهديد من أنصار الشريعة

    تونس تحمي انتخاباتها بإغلاق معبرين مع ليبيا

    إيلاف- متابعة يشتم منصف المرزوقي النصر ويراهن الباجي قائد السبسي على ذكاء مواطنيه، والحكومة التونسية تشتم خطر أنصار الشريعة، وتراهن على إقفال معبرين مع ليبيا لتأمين استحقاقها الانتخابي.

  8. 7
    اتهام محمد شوربة بنقل معلومات خطيرة لتل أبيب

    أكبر اختراق إسرائيلي لحزب الله على مستوى القيادة

    عبد الاله مجيد ذكرت مصادر لبنانية أن حزب الله اعتقل أحد قيادييه الأمنيين بتهمة التجسّس لصالح إسرائيل وتقديم معلومات خطيرة أدّت إلى فشل العديد من عمليات الحزب ضد إسرائيليين.

  9. 1
    البابا أسهم بشكل كبير في تطبيع العلاقات

    التقارب الكوبي-الأميركي بدأ بلقاءات سرية في كندا

    بدأت عملية تطبيع العلاقات بين الولايات المتحدة وكوبا في اطار من السرية التامة في ربيع 2013 برعاية كندا، وتسارعت بعد التدخّل الشخصي للبابا فرنسيس الصيف الماضي، حتى الإعلان التاريخي الأربعاء.

  10. 1
    الدورة الثانية من الانتخابات تنطلق غداً

    تونس: مرشّحان للرئاسة...أسلوبان وحملة متوتّرة

    ميّزت حدة الخطاب وتبادل الاتهامات حملة الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية التونسية المقرّرة يوم 21 كانون الأول/ديسمبر والتي يتنافس فيها الرئيس المنتهية ولايته محمد المنصف المرزوقي والباجي قائد السبسي مؤسس ورئيس حزب "نداء تونس" المعارض للاسلاميين.

  11. 5
    رجال شرطة يقدمون لهم طعامًا من مالهم الخاص

    السوريون أغلبية بين اللاجئين في ألمانيا

    صلاح سليمان يتقاطر اللاجئون على ألمانيا من كل حدب وصوب، فيواجهون مشكلة مكان السكن، إلا أنهم يلقون معاملة حسنة جدًا، حتى أن بعض رجال الشرطة يشترون لهم الطعام من مالهم الخاص.

  12. 36
    إقناع المسيحيين بالبقاء في أرضهم صعب

    رئيس أساقفة الموصل يستغرب موقف الأزهر الفاتر من داعش

    ليال بشارة اعترف رئيس أساقفة الموصل للكلدان بأن تواطؤ أهل الموصل اسهم في إسقاطها بسرعة، وبأن إقناع المسيحيين بالتشبث بأرضهم مسألة صعبة إن لم تكن مستحيلة، بعد الذي جرى في العراق.

  13. بيكروفت عمل في الأردن والعراق وسوريا والسعودية

    مهام شاقة تنتظر سفير واشنطن الجديد في القاهرة

    صبري عبد الحفيظ استلم السفير الأميركي الجديد في مصر مهامه رسميا، ورغم خبرته الكبيرة في العمل الدبلوماسي في المنطقة العربية، فإن اعادة العلاقات الأميركية المصرية الى سابق عهدها مهمة غير يسيرة بعد الفتور الذي اصابها بُعيد عزل محمد مرسي.

  14. 4
    بريطانيا تسجن المتسلطين

    5 سنوات سجن لكل من يتحكم بشريك حياته

    لميس فرحات قررت بريطانيا معاقبة كل شخص يتسلط على شريكه بهدف التحكم به فيمنعه من رؤية أصدقائه أو يقطع عنه المال، وذلك في إطار حملة لمناهضة العنف المنزلي.

  15. 1
    سيقتل مشاريع استخراج النفط الصخري البريطاني في مهدها

    هبوط أسعار النفط يهدد صناعة البحر الشمالي بالانهيار

    عبد الاله مجيد تقف صناعة النفط المستخرج من بحر الشمال على حافة الانهيار بسبب الضغوط الشديدة التي تتعرضها لها شركات التنقيب لخفض الاستثمار في المنطقة بعد الهبوط الحاد في اسعار النفط، كما حذر خبير نفطي.

  16. اتساع الفارق الجندري وتضييق الفجوة الطبقية

    إناث بريطانيا أكثر انتسابًا للجامعات من ذكورها

    ساره الشمالي لأول مرة، يتجاوز المنتسبون البريطانيون إلى الجامعات عتبة نصف المليون طالب في العام 2014، الإناث فيهم أكثر من الذكور بنسبة الثلث.

الحياة
بينهم المسؤول عن مقتل جندي يوم الأحد الماضي

الداخلية السعودية تعلن قتل 4 إرهابيين في العوامية

أكدت وزارة الداخلية السعودية اليوم قتل أربعة من الإرهابيين في بلدة العوامية شرق المملكة، بعد تبادل لإطلاق النار، مشيرة إلى أن أحدهم مسؤول عن مصرع الجندي الذي سقط يوم الأحد الماضي في نفس المنطقة.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

ماغي بوغصن وكارلوس عازار يطلقان فيتامين في عرض أوّل
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر