محمود الخطيب من عمان : لفتت الفنانة اللبنانية غريس ديب انظار جمهورها المحتشد في فيديو هاوس مجمع مكة التجاري غرب العاصمة الاردنية عمان مساء الخميس بعفويتها ورقة روحها في حفل اطلاق البومها الاول " غنالي العالم كلو " الصادر عن شركة روتانا التي نظمت لها الحفل حيث استقبلهاالجمهور بالورود والحب الكبير .
وعند وصولها موقع الحدث التقت غريس بالجمهور لتوقع لهم الالبوم وتتيح لهم المجال لأخذ صور فوتوغرافية معها في تمازج رقيق بين الفنانة وجمهورها الذي أخذ يطلق صيحات الاعجاب بفنانته المفضلة .
وبعد ذلك التقت غريس بوسائل الاعلام الاردنية والعربية حيث أعربت عن سعادتها بلقاء جمهورها بالاردن مؤكدة على عمق العلاقة التي تربطها بالشعب الاردني والتي ستكلل حسب تعبيرها بتصوير أغنية " انا حبيت " بالاردن مع المخرج حسين دعيبس , وأضافت ..
شرف كبير لي ان يجمعني عمل مع العبقري دعيبس فهو مخرج متميز ومتمكن من أدواتة الفنية.
وبينت غريس ان الساحة الفنية تتسع لجميع الاصوات وأكدت انها موجودة لتستمر لانها صاحبة اسلوب خاص بها لا يشبة أحد , كما اشارت انها تختار اغنياتها بما يلامس احساسها واسلوبها التي تختص به لتضيف .. ما يميز اغنياتي انني اطرح افكار معاشه لكن لا يطرحها احد ولذلك تلاقي القبول , وعن مزجها للغناء العربي بالغناء الغربي قالت : انا اقدم اغنية ذات مضمون معين .
وعن تعاونها مع اسماء مهمه في دنيا الكلمة واللحن اجابت : انا اتعاون مع من يفهم صوتي , وعن خوضها تجربة التأليف والتلحين لبعض أغنياتها أوضحت غريس .. هذه موهبه من الله فأسمي يعني " النعمة " واعتبر ذلك نعمه من الله .
وأشارت غريس الى انها قد تخوض تجربة التمثيل اذا عرض عليها عمل مدروس يلبي طموحها ولا تكون فكرته مكررة .
ورحبت غريس بفكرة تقديم اغنيات ذات مضمون انساني مشيرة الى ان اجادتها لعدة لغات ستساعد في ذلك وهي تنتظر الفكرة المناسبة لتقديم هكذا عمل .
وعن موجة الفيديو كليبات السائدة حاليا قالت : كل انسان له وجهة نظر فيما يقدم وبالنسبة لي كما قلت سابقا انا اقدم فني الذي اطمح ان يصل الى كل مكان ,وعن مشاركتها بالمهرجانات أوضحت انها مستعدة من الان للمشاركة خاصة بعد طرح البومها وأضافت .. لم اكن اشارك بالسابق لعدم وجود البوم خاص بي .
وفي تصريح خاص لايلاف .. أكدت غريس سعادتها الغامرة من جديد بلقاء جمهورها ليحتفل معها باطلاق البومها الاول مع روتانا , وأضافت .. شعور جميل وانا التقي هذا الجمهور الذي جاء من اجلي وخاصة انهم من اعمار مختلفة ومتفاوته , وهذا يعني انني وصلت بأغنياتي الى مختلف الاعمار .