سيمون تقاومابتذال الفيديوكليب


ممدوح الصغير من القاهرة: بعد نجاح أغنيتها المصورة "خاف مني"، تستعدّ المطربة سيمون لتصوير أغنية "بتبص هناك" من ألبومها الذي صدر مؤخراً، والتي يمكن تعديل عنوانها إلى "متحير ليه"، وهي من كلمات والحان مدحت الخولي.
سيمون صرحت لـ "إيلاف" إنها تفكر في تقديم أغنية مصورة بعيدة عن التقليد والمحاكاة لأنها لا تريد أن تقارن بنجاح أو فشل مع الآخرين.
اما فكرة الأغنية فهي الدفاع عن كيان المرأة والفتاة الشرقية وخصوصاً المصرية، في الوقت الذي تعتبر فيه أغنية "خاف مني" أول أغنية تحكي عن الاعتداء على المرأة فى مكان عام والتحرش بها في الشوارع.
وكانت حريصة على العوة إلى الغناء بعمل متميز ومبهر، بعد تألقها في مجال التمثيل مع الفنان القدير محمد صبحي.
وتنوي سيمون فى المرحلة المقبلة التفرّغ لتقديم وإنتاج أفكار جديدة للفيديو كليب من خلال شركة "اوم"، هدفها تقديم كليبات هادفة لا تعتمد على الإثارة، وهي مستعدة لمساعدة أي صوت وموهبة جديرة بالتقدير.
وأوضحت سيمون انه بدلا من إطلاق صرخات الاتهام وارتداء ثوب السلبية في المكافحة فانه من الأفضل أن تكون لدينا معارضة إيجابية تتمثل في توفير البديل الجاد لأنه أن لم نتحرك فى الوقت المناسب، سنلوم أنفسنا فيما بعد عندما نجد أن كل ساعة تنتج أغنية فيديو كليب ليست لها علاقة بالغناء او الطرب ذات مضمون سطحي وافكار ضعيفة تخدش الحياء.

[email protected]