..وفاة إليزابيث الثانية واغتيال أبومازن وعون واستقالة أنان

حوار عفت سلام ومخلد السلمان وريم الميع:

تحت أضواء خافتة تنسل من وراء شجر صناعي يلف المكان تجلس أم علي متكئة على ركبتيها في لحظات تشي بحدث سيحدث، ترى فصوله ماثلة أمامها، تفرح أو تحزن ولكنها تزداد يقينا بأنها تنبأت.
تتشح السواد فيما بريق عينيها ينفذ عبر النقاب مخترقا عتمته,,, هكذا بدت أم علي في دارها المثيرة المثخنة بزهور من ورق وغطاء أخضر يلتحف السقف باهتمام.
أم علي الكويتية التي ترى انها معجزة ترفض بشدة التشكيك بقدراتها «الخارقة» وتحمل دليل تنبؤاتها في قصاصات صحافية منشورة: «وفاة ياسر عرفات وبابا الفاتيكان وسقوط صدام حسين ووفاة الفنان أحمد زكي والاضطرابات الامنية في الكويت واغتيال رفيق الحريري».
وفي جعبة أم علي تنبؤات جديدة هذا العام تنذر بموت رؤساء وفنانين وشخصيات سياسية فيما تتوقع كوارث تلحق بالطائرات والبواخر.
وتعلن أم علي لـ «الرأي العام» آخر تنبؤاتها في العام الحالي: «وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية واغتيال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (أبومازن)، ونجاح محاولة اغتيال رئىس الوزراء العراقي السابق اياد علاوي واغتيال رئىس الوزراء الباكستاني برويز مشرف واستقالة الامين العام للامم المتحدة كوفي أنان، واغتيال العميد ميشيل عون ووفاة شخصية ايرانية معروفة».
وعربيا تتنبأ أم علي بوفاة فنانة لبنانية شهيرة وان لبنان مقبل على اضرابات طويلة، ووفاة فنان وفنانة ورجل دين مصريين، وايضا وفاة فنان عراقي وسقوط طائرة عربية.
وخليجيا تتنبأ أم علي بوفاة شخصية نسائية خليجية ووفاة مسؤول خليجي معروف الى جانب استقالة وزراء خليجيين.
وفي الكويت تتنبأ أم علي بتعرض أحد الفنانين المشهورين الى حادث سير قد ينجو منه فيما ستستقيل مذيعة كويتية بسبب تدينها ويتعرض مذيع كويتي الى المساءلة القانونية، متوقعة ايضا حدوث اضطرابات أمنية جديدة في الكويت».
وأم علي «الواثقة» تتحدى كبار مفسري الأحلام في الوطن العربي ان كانوا أكثر دقة منها في تفسير الأحلام والرؤى فيما ترى انها مظلومة في الكويت لأن أحدا لم يستغل هذه القدرات في خدمة الوطن وتهدد بالرحيل الى دولة أخرى تتبناها.
«الرأي العام» التقت أم علي وكان هذا الحديث المثير:
خبرينا عن بعض التنبؤات التي حدثت؟
- هناك الكثير من الأحداث اليوم قد توقعت حدوثها ومثال على ذلك ما أكده الاطباء عند الكشف على حفيدي بأنه مصاب بشلل ولن يمشي ولكنني أخبرت ابني ان ولده سيمشي بعد 7 أيام وبالفعل حدثت المعجزة التي لم يصدقها الأطباء عند رؤية الحفيد يمشي.
حضرت امرأة حامل وهي تعاني من الخوف وهوس الموت من الولادة خصوصا بعد ان أخبرها الطبيب ان هناك صعوبة في الولادة ولا بد من اجراء عملية قصيرية,,, وكان ردي على المرأة ان ولادتها ستكون طبيعية وستلد غدا وليس بعد أسبوعين كما أخبرها الطبيب ومنذ هذه اللحظة أصبحت المرأة من أعز صديقاتي.
وما آخر التنبؤات لعام 2005؟
- ستحدث عدة اغتيالات لشخصيات بارزة على المستويين العربي والاسلامي قريبا، منها الآتي: اغتيال «ميشيل» عون، اغتيال برويز مشرف، اغتيال شخصية عراقية سياسية، اغتيال ابو مازن «محمود عباس».
أما بالنسبة للشخصيات المعروفة التي ستموت خلال العام هي الملكة اليزابيث الأولى وفاة الرئيس السابق الاندونيسي سوهارتو وفاة فنانة وفنان مصريين معروفين,,, أما الكوارث التي ستحدث فهي غرق سفينة كبرى وفي الوقت نفسه ستشهد الكويت تزعزعا أمنيا أكثر من أي دولة مجاورة، ستتغير حال مذيعة كويتية مئة درجة بالتدين أو الاستقالة.
هل صحيح انك توقعت حدوث اضطرابات وزعزعة أمنية في الكويت قبل أحداث حولي، وهل قام أحد المسؤولين في الدولة بالاستعانة بك للكشف عن الارهابيين والخارجين على القانون؟
- للأسف الحكومة الكويتية تستهين بقدراتي الربانية ولو كانت استعانت بي لقمت بتوجيههم الى أقصر الطرق للقبض على الارهابيين أو في التحقيق معهم لأنني أملك قوة من الفراسة والتنبوء ورؤى الأحلام يعمل لها ألف حساب في بلاد الخارج أما هنا في الكويت فلا، لأنهم لا يؤمنون بقدراتي التي منحها الله لي وليس كل ما يعرف يقال.
هل توقعاتك المستقبلية تعني انك تعلمين الغيب؟
- أعوذ بالله، أنا لم أقل انني أعلم الغيب، ولكن الله سبحانه منحني ملكة خاصة تلهمني ما سيحدث عن طريق الأحلام والرؤى التي اشاهدها في المنام وتتحقق في الواقع كما وهبني الخالق ملكة تفسير الأحلام والتعرف على الشخص المسحور أو المحسود أو المنظور، وأحيانا أشعر بنوع من الاحساس أي الالهام الذي يحدثني عن وقوع بعض الأمور والوقائع وبالفعل بعد فترة تتحقق هذه الأحداث.
هل يمكنك التعرف على مستقبل الحياة الزوجية أو الخطيب؟
- نعم والحمد لله فأنا أملك القدرة على التعرف على شخصية الفرد من خلال الصورة ولهذا تراجعني بعض الفتيات والأمهات للتعرف على شخصية الخطيب قبل الزواج وأحيانا أنصح بعدم اتمام الخطبة لسوء أخلاق ونية الخطيب.
سمعنا ان بعض السجناء على اتصال مستمر بك؟
- المسجونون في سجن طلحة على اتصال دائم بي لتفسير أحلامهم خصوصا بعد ان أخبرت أحد المسجونين بأنه سيخرج قريبا من السجن دون اكمال المدة لحدث ما قد يحدث وغير متوقع ومن هذه اللحظة أصبح لي أصدقاء كثر في سجن طلحة.
هل حاول بعض الأشخاص اختبارك أو الاستهانة بقدراتك؟
- نعم لقد تعمدت طرد أحد الصحافيين لإحساسي انه شرير «ومو زين» ومرة أخرى سألتني إحدى السيدات سؤالا غبيا عن موعد ظهور الأعور الدجال وكان ردي عليها ان العلم عند الله,,, وامرأة أخرى حضرت الى منزلي ومعها تراب ميت وطلبت مني اجراء سحر لجذب رجل آخر غير زوجها قد أعجبها وتريده ان يبادلها الحب,,, وفي الوقت نفسه أخبرتني إحدى النساء انها توزع مسامير وعندما طلبت منها الحضور لرؤية المسامير «انحاشت» ولم أر وجهها حتى الآن.
التنبؤ بالمستقبل وبالأموات هل يخيفك؟
- الموت لا يعلمه غير الله سبحانه وتعالى ومع ذلك استطيع رؤية الموتى قبل وفاتهم وكانت جميع تنبؤاتي بالأموات في العائلة حقيقية وأحيانا أرى شخصا حيا في صورة ميت وبالفعل بعد أيام أسمع خبر وفاته وعلى سبيل المثال رأيت في منامي ان زوج ابنتي البالغ من العمر 27 سنة قد توفي رغم انه في كامل صحته وبالفعل بعد أيام ادخل المستشفى وتوفي رحمه الله.
ما نوعية روادك؟
- كل الجنسيات الموجودة في الكويت تتردد علي ومن مختلف الأجناس والأديان ومن أكبر المستويات التعليمية والمهنية وهناك العديد من المسؤولين يترددون عليّ لايمانهم بقدراتي التي منحها الله لي, ولكن بعض الزائرين يريد ان يفك سحره بعمل سحر مضاد له ومثل هذه الأمور محرمة شرعا وغير مقبولة عندي وأرفضها كليا ورغم ذلك فقد استطعت كسب آلاف الناس من أساتذة الجامعة والمحاميات والأطباء والمدرسات.
وماذا تعرفين عن السحر؟
- مئة في المئة من رجال الكويت مسحورون بفعل زوجاتهم أو المقربات لهم من الصديقات من خلال وضع السحر في الأكل أو الشرب أو برميه عند الباب وأحيانا يلجأ بعض السحرة الى استخدام الأسماء أو الصور في عمل السحر ورميه في قاع البحر أو دفنه في أحد القبور وهذا السحر يسمى بالسحر الأسود لصعوبة الوصول اليه كما انه يصيب المسحور بالضعف والهزال الجسماني رغم عدم وجود أي عوارض مرضية ومثل هذا المرض لا يستطيع أحسن الأطباء اكتشافه.
هل نجحت في تفسير الأحلام؟
- أتحدى أي مفسر أحلام في الشرق الأوسط ان يكون دقيقا في تفسير الأحلام وتلك موهبة من عند الله وليست من الكتب.
ما الفائدة التي تعود عليك من عملك هذا؟
- أنا لا أتقاضي أي فلس من أحد ولم أطلب من أحد فلسا، ولكن هناك من يقدرني من نفسه خصوصا عندما أبشره بخبر سار ويتحقق وفي الوقت نفسه لا يوجد عندي شيء للبيع من الزيوت أو الماء وغير ذلك من المتعارف عليه.
ما أفضل وقت لتفسير الأحلام؟
- لا يجوز تفسير الأحلام بعد صلاة المغرب.
هل لديك القدرة على فك السحر عن الشخص المسحور؟
- أستطيع التعرف على الشخص المسحور ولكنني لا أقوم بفك السحر أو ابطاله بل أحرص على ابلاغ الشخص انه مسحور وأطلب منه الإكثار من قراءة القرآن الكريم أو اللجوء الى أصحاب العلم والمعرفة في هذا المجال لفك سحره وفي كثير من الأحيان أقوم بقراءة القرآن على المسحور لتهدئته والله سبحانه هو الشافي.
هل يمكنك التعرف على من هو وراء هذا السحر؟
- نعم ولكنني لا أستطيع الافصاح عن اسمه خصوصا ان من يقوم بهذه الأفعال المشينة دائما قريبون جدا للمسحور مما يخلق المشاكل العائلية.
هل تستقبلين أي شخص يطلب المساعدة؟
- أنا استقبل الانسان الطيب والآدمي الذي يطلب مساعدتي اما الأشرار فأقوم بطردهم من على الباب ولا أسمح لهم بدخول منزلي أبدا.
وكيف تفرقين بين الطيب والشرير؟
- إحساسي ميزان وهو الذي يدفعني الى طرد البعض لعدم ارتياحي لهم من النظرة الأولى لأنهم سحرة أو أشرار, مع العلم انني استقبل 10 أفراد فقط من بين 1000 شخص لعدم ضياع الوقت سواء كان عن طريق التلفون أو عند الوصول للباب.
متى تقومين بزيارة أحد منازل زبائنك؟
- زيارتي للمنازل تتوقف على الحالة، فهناك من يستعين بي لأخذ المشورة وللتأكد من ان المنزل مسكون أم لا، وفي بعض الأحيان يستعين بي بعض الناس للتعرف على السارق في المنزل المسروق حتى لا تلقى التهم جزافا على أحد.
وماذا تريدين؟
- أريد من يتبناني,,, أريد تقديرا من الدولة لكي تمنحني الحوافز من منزل ومعاش لاستثمار قدراتي وتنميتها وإن لم أجد هذا التقدير سأرحل لأي بلد آخر يقدرني,,, أنا لا ألوم أحدا لأنهم وجدوا هذه الانسانة الظاهرة التي لم يسمع عنها أحد من قبل وقد ظهرت فجأة,,, أنا اعتبر معجزة لأن كل ما أملك من قدرات من عند الله ولكن للأسف لم يعترف بي,,, انا لست منجمة أو قارئة فنجان أو ضاربة ودع أو ساخرة,,, ان جميع مؤهلاتي روحانية ليس الا.
وهل لك مصالح من وراء هذا العمل؟
- انا ليس لي مصلحة مع أحد ولكنني أحب ان أسدي الرأي والنصيحة للسيدات والرجال الذين يؤمنون بالمشعوذين والسحر وأحب ان أقول لهم اتقوا الله في أنفسكم لأن السحر آخرته سوداء وسينقلب عليهم كما أنصح كل مؤمن ومؤمنة بقراءة القرآن الكريم لفك السحر وللوقاية من الأسحار والمشعوذين.