إيلاف من الكويت: شهد شارع الخليج العربي في الكويت، وهو شارع الكورنيش الرئيسي الذي يصل طوله إلى حوالي 20 كيلومتراً حادثة طريفة مساء أمس بطلها نائب في مجلس الأمة الكويتي وشرطي كان يحاول القيام بواجبه تنفيذاً لحكم القانون ، وانتهت بتسجيل تقرير بالواقعة في مخفر الدسمة لرفعه الى القياديين في الداخلية.

وخلاصة الحادث أن النائب محمد المطير عضو مجلس الأمة عن منطقة ضاحية عبد الله السالم رفض الامتثال لطلب رجل الشرطة بتحرير مخالفة سير ضده لقيادته سيارة "باغي" من دون لوحات، إلا أن الشرطي أصر على موقفه وطلب من النائب الوقوف إلى اليمين وتسليمه رخصة القيادة، فما كان من النائب إلا أن رد عليه بالقول : "انا النائب فلان.." فرد رجل الامن: "وماذا يثبت لي ذلك"، وبعدها دفع النائب بالشرطي وأقلع بـ "الباغي" مسرعاً ليختفي في الشوارع الداخلية دون أن تتمكن الشرطة من اللحاق به.

ومن المتوقع أن تتحول الشخصية إلى القضاء بعد إصرار الشرطي على موقفه وإصراره على تطبيق القانون الذي يمنع قيادة مثل هذه السيارات في الشوارع العامة.

ومعروف أن النائب المطير من المحسوبين على التيار السلفي وبين النواب المعارضين لإعطاء المرأة حقوقها السياسية. وكان قد أسقط السياسي المخضرم عبد الله النيباري في الانتخابات الماضية بعد تحالفه مع التيارات الإسلامية الأخرى في المنطقة.