الجائزة الثالثة خلال عام واحد
quot;إيلافquot; تحصل على جائزة quot;مؤسسة الفكر العربيquot; للإبداع الإعلامي

إيلاف والصحف العربية الكبرى

صحف عربية: العمير فارس الإعلام الأول

في فوز إيلاف وناشرها

العمير شخصية العام الإعلامية

7 شخصيات قطفت جائزة الصحافة العربية

شخصية العام الإعلامية

إيلاف من لندن: حصلت صحيفة quot; إيلاف quot; الإلكترونية ممثلة بناشرها عثمان العمير على جائزة مؤسسة الفكر العربي في حقل الإبداع الإعلامي العام 2007 وذلك في ثالث جائزة من نوعها تحصل عليها الصحيفة الإلكترونية خلال عام واحد.

وقال بيان عن مؤسسة الفكر العربي quot; : quot; في إطار تكريم المبدعين وتحفيز مناخ الإبداع في الوطن العربي أنشأت مؤسسة الفكر العربي quot; جائزة الإبداع العربي quot; إعلاء لقيم الاجتهاد والعطاء والابتكار والتميّز ... ويسعد مؤسسة الفكر العربي أن تعلن أسماء الفائزين quot; بجائزة الإبداع العربي لسنة 2007 quot; وذلك بعد إقرارها في اجتماع مجلس إدارة المؤسسة برئاسةالأمير خالد الفيصل quot; .

وقد منحت المؤسسة جائزتها للأسماء والجهات التالية: جائزة الإبداع العلمي: الدكتورة ليلى زكريا عبد الرحمن (السودان)، جائزة الإبداع التقني: الدكتور مازن مشهور(السعودية) ، جائزة الإبداع الاقتصادي: برنامج التمكين الاقتصادي للأسرة الفلسطينية، جائزة الإبداع المجتمعي: الشيخة هيا آل خليفة (البحرين) جائزة الإبداع الإعلامي: الصحيفة الإلكترونية quot;إيلافquot; الأستاذ عثمان العمير .

أما جائزة الإبداع الأدبي ففاز بها الدكتور جابر عصفور (مصر) في حين فاز الفنان العراقي نصر شمة بجائزة الإبداع الفني.

وقد سبق لإيلاف أن حصلت على جائزة في الإعلام من منتدى دبي للصحافة عندمت اختار مجلس إدارتها الزميل عثمان العمير شخصية العام 2006 العالمية' لدوره البارز في مسيرة الإعلام السعودي والعربي وكصاحب مشروع عربي في الصحافة الإلكترونية المتمثل بموقع 'إيلاف'. وحصلت quot;ايلافquot; على جائزة أخرى من الملتقى العربي للإعلام.