إيلاف: تنفرد ايلاف ديجيتال في عدد اليوم بنشر صور خاصة من منقطة العيص بعد تجدد النشاط البركاني لجبل او نار الذي استيقظ بعد 800 عام.

في صفحة الرأي يكتب عزيز الحاج في مسألة quot;لجم النووي والتدخل الإيرانيَيْن كحل يسهل عملية السلام.. حسنا يفعل أوباما عندما يولي أهمية استثنائية للموضوع الفلسطيني، ويضغط على نتنياهو ليكون أكثر مرونة في الموقف من حل الدولتين..quot;

وفي صفحة ثقافات يستعرض عبد الجبار العتابي من بغداد اصداران للاتحاد العام للادباء والكتاب في العراق بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسه: الأول مجموعة شعرية تحمل عنوان quot;اكثر من قمر لليلة واحدةquot;، والثاني: مجموعة قصصية تحمل عنوان quot;حكايات شهرزاد الجديدةquot;.

وفي قسم الرياضة تنشر ايلاف تقريرا عن مباريات الدوري الالماني والفرنسي حيث تتوجه الانظار الى المانيا وفرنسا بعدما حسم اللقب في كل من انكلترا واسبانيا وايطاليا حيث سيكون الصراع في البطولات الثلاث الاخيرة على تجنب الهبوط والحصول على المقاعد الاوروبية، كما الحال في الاوليين ايضا.

كما تكتب رحاب ضاهر quot;من الحب ما قتلquot; اذ تختلف أساليب وطرق التعبيرعن الحب، فيما يذكر التاريخ الكثير من قصص الحب التي جرت الويلات على أصحابها وحولهم إلى ضحايا واحيانا مجرمين وقتلة.

وفي صفحة صحة، تقرير من نهى احمد عن مضار التدخين السلبي.