حلت د. سعاد الصباح ضمن أكثر الأدباء والمفكرين والكتاب تأثيراً في العالم خلال 2013، وفق قائمة نشرتها كلية ولدنبرج البريطانية بالتعاون مع المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية.
وأعلن الدكتور محمد محمود الجمسي الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والمدير الإقليمي لكلية ولدنبرج الدولية أسماء المرشحين الفائزين ضمن القوائم المتنوعة، الذين لعبوا دورا هاما في التأثير بمجرى الأحداث حول العالم، وخلق مناخ عالمي وحضاري، إضافة إلى إضفاء مزيد من التطور على الصعيد العالمي عبر تركهم أثرا على الوعي الإنساني فكانوا أكثر الشخصيات تميزا في عام 2013
يذكر أنه تم تنظيم هذا الحدث الضخم من خلال المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج البريطانية.
وشملت القائمة عددا من السياسيين و المفكرين والاقتصاديين والمحاضرين الدوليين.
والدكتورة سعاد الصباح شاعرة وباحثة كويتية حاصلة على الدكتوراه في مجال الاقتصاد من جامعة ساري في المملكة المتحدة عام 1981 ولها العديد من الإصدارات في مجالات البحث التاريخي والاقتصادي بالإضافة إلى حضورها الشعري المشهود وتأسيسها لعدد من الجوائز في العلمية والأدبية والفنية لتشجيع الشباب العربي، وتأسيسها لدار سعاد الصباح التي تعد من الدور الرائدة في المنطقة في مجال النشر والانتاج الثقافي.