شكا الممثل الفرنسي المشهور جيرار ديباردو انه بعد عمر مديد قضاه في السينما كل ما يتذكره الآخرون عنه انه تبول ذات مرة على ارضية طائرة وهرب الى موسكو.
وقال ديباردو في مقابلة مع اذاعة فرانس انتر "حين أُسافر حول العالم كل ما يعرف الناس إني تبولتُ على ارضية طائرة وإني روسي وكتبتُ رسالة شكوى الى رئيس الوزراء". وكان ديباردو يشير الى حادث وقع في صيف 2011 عندما اتُهم بالتبول في ممر طائرة وقراره ان يصبح مواطناً روسياً بعد ان اتهمته السلطات الفرنسية بالاقامة في الخارج للتهرب من الضرائب العالية ورسالة الاحتجاج التي بعثها الى رئيس الوزراء الفرنسي وقتذاك. وشارك ديباردو بأدوار مختلفة في 181 فيلما ولكنه قال انه لا يفتخر إلا بـخمسة عشر فيلما منها.
وتطرق ديباردو في المقابلة الى مواضيع متعددة بينها شغفه بما سماها افلام بروس ويليس "الغبية" واتهامه جمهور السينما بكره المرأة وكيف ان مؤتمرات القمة التي تعقدها مجموعة الدول الصناعية السبع لا هم لها سوى "مَنْ باع أسلحة ولمن باعها". واتفق ديباردو مع رأي اسطورة السينما الفرنسية كاترين دينوف بأنه "لم يعد هناك نجوم". كما أصر على انه لا يعترض على دفع الضريبة ولكنه يعترض على "ما يُنفق عليه المال". ونفى الممثل الفرنسي ما يُشاع عن تعاطيه الكحول باستمرار قائلا "أنا أعيش من أجل الحياة والحياة هي التي تُسكرني".
وقال ديباردو انه ليس بدينا في إشارة الى ظهوره عاريا تقريبا في فيلمه الجديد. واضاف "ان لوسيان فرويد رسم رجالا ونساء أكبر سناً وحجماً وكان ذلك جميلا واليوم نرى نساء هن بمثابة أكياس من العظام واحياناً هذا ايضاً يكون جميلا حين يكن شابات ولكن ليس في سن متقدمة". وأكد ديباردو انه ليس نادما على أي شيء مرددا أغنية بياف.
&