دبي - إيلاف: أفاد محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة quot;إعمار العقاريةquot;، أن إعلان اللجنة العليا للسياسة المالية في دبي يؤكد عمق الروابط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال العبار: quot;يأتي إعلان اللجنة العليا للسياسة المالية ليطمئن ويؤكد للمجتمع الاستثماري الإقليمي والعالمي، أننا ماضون قُدماً في تحقيق رؤية الاتحاد للنمو المستدام، رغم التحديات التي فرضتها الأزمة المالية العالميةquot;.

وأضاف: quot;بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تمكنت دبي من الارتقاء إلى مستوى تحديات هذا العصر. وبتوجيهات سموه وعزيمته التي لا تلين، تواصل دبي استثماراتها في البنية التحتية التي تضمن تلبية احتياجات الاقتصاد العالمي في القرن الحادي والعشرين، من خلال شراكة نموذجية بين القطاعين العام والخاص لتستقطب كبريات الشركات العالمية إلى دولة الإماراتquot;.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة quot;إعمار العقاريةquot;: quot;يمثل الإعلان المهم اليوم خطوة متقدمة في مسيرة دبي نحو تحقيق الازدهار والرفاه لمواطنيها. وبوصفها طرفاً فاعلاً في الاقتصاد العالمي، فإن هذه الفاعلية تجعلها تتواكب مع المتغيرات الاقتصادية في العالم، ولكن لا يجب أن نغفل هنا عن حقيقة راسخة بأن مدينتنا قوية كاتحادنا، وأننا أمة واحدة ستبقى نبراساً ونموذجاً اقتصادياً يحتذى بهquot;.