وقعت شركة وصيف لإدارة العقارات إتفاقيات مع عدد من الشركات لإدارة مرافق تبلغ مساحتها 800 ألف متر مربع.


الدوحة: وقعت شركة وصيف إتفاقيات رئيسة مع كل من شركة قرية بروة وشركة مساكن السيلية ومسيمير لإدارة عقارات تبلغ مساحتها الإجمالية 800,000 متر مربع.

وفي إطار دعم رؤيتها في أن تصبح شركة قطرية عالمية رائدة في مجالها، يعرف عنها الريادة في مجال الخدمات الإدارية للعقارات والمرافق والوساطة، فازت وصيف بتوقيع هذه الاتفاقية في مناقصات مفتوحة شارك فيها العديد من الشركات المنافسة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية الموقعة مع شركة بروة مساكن السيلية ومسيمير المحدودة تغطي مرحلتي المشروع التي تضم 31 بناية؛ منها 14 بناية تضم شقق من غرفتين و17 بناية تضم شقق من ثلاث غرف، وهو ما يصل مجموعه إلى 2,000 شقة سكنية في موقعي المشروع.

كما يضم مجمعيّ السيلية ومسيمير العديد من الحدائق والملاعب والنوادي الصحية ومراكز اللياقة وحمامات السباحة ودور الحضانة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع مساحات للتسوق تضم أجهزة الصراف الآلي، وسوق للبيع بالتجزئة وصيدلية ومغسلة وصالون حلاقة وكافيتريا.

وقد حصد مشروع تطوير مساكن السيلية ومسيمير، الذي يستهدف العائلات والمقيمين من ذوي الدخل المتوسط، ويقدم لهم بيئة حياة عالية الجودة بأسعار معقولة، جائزتين مرموقتين إقليمياً، كان أولها quot;جائزة أفضل مشروع عقاري مكتملquot; وكانت الثانية جائزة quot;أفضل مشروع إسكان اجتماعي رائد خليجياًquot;.

ومن جانبه صرح السيد/ خليفة سلمان المهندي، المدير العام لشركة مساكن السيلية ومسيمير، بقوله: quot;نشعر بالفخر والاعتزاز بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع شركة وصيف ونحن على قناعة من أنها شركة رائدة في مجالها وتحظى بما نحتاجه من أفضل الممارسات، وذلك من شأنه أن يساهم في إثراء خبرات ونمط حياة المستأجرين الذين ستوفر لهم وصيف خدمات يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها 24/7quot;.

ومن الجدير بالذكر أن اتفاقية الخدمة هذه تضم جميع الأمور المتعلقة بالتسويق والاستئجار وإدارة العقارات، وخدمات التجهيزات بما في ذلك خدمات التركيب والاختبار وخدمات مركز الاتصال وغيرها من خدمات المرافق.

كما تم توقيع اتفاقية الإدارة الثانية مع شركة وصيف، فيما يتعلق بمشروع قرية بروة الذي تم افتتاحه مؤخراً والبالغة مساحته 400,000 متر مربع، ويقدم مزيجاً ممتازاً ومتنوعاً من المكونات السكنية والتجارية.

وقد تم بناء المشروع وفقاً لأعلى المعايير الدولية بمساحة إجمالية مشيدة قدرها 186,000 مكونة من إجمالي 18 بناية منخفضة الارتفاع، و918 محلاً للبيع بالتجزئة، وسوق تجارية، ومدرسة، وعيادة طبية، ونادي رياضي، ودار حضانة، وغيرها من المرافق الأخرى الهامة.

ويتضمن هذا العقد خدمات مشابهة للخدمات المتفق عليها في العقد الموقع مع شركة مساكن السيلية ومسيمير.

ومن جانبه وفي معرض حديثه بهذه المناسبة صرح المهندس/خالد الهتمي، المدير العام لقرية بروة، بقوله: quot;لقد اجتمعنا بالعديد من شركات خدمات إدارة العقارات والمرافق، وكانت شركة وصيف الوحيدة من بينها القادرة على أن تقدم هذه المجموعة المتنوعة من الخدمات تحت سقف واحد، ولاشك أن هذه الخاصية تعد أمراً هاماً وحيوياً لمشاريع التطوير الضخمة المتعددة الاستخداماتquot;.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة وصيف ملتزمة بالمحافظة على تقديم خدمات متميزة وعالية الجودة لمجموعة من العقارات الحالية والمشاريع المستقبلية للعديد من الشركاء. وتهدف وصيف إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لتحسين أنماط حياة المستأجرين والاستجابة الفورية لمتطلباتهم.

واختتم المهندس/ خالد ناصر المناعي، الرئيس التنفيذي لشركة وصيف، حديثه بالقول: quot;شركة وصيف ولدت لتكون عملاقة ويعتبر حصول وصيف على حقوق إدارة مشاريع ضخمة ومميزة وحاصلة على جوائز كبرى انجاز لشركة وصيف وللعاملين عليها . ونحن كشركة وصيف في صدد توقيع اتفاقيات كبرى مع جهات مختلفة سيعلن عنها قريباquot;.