أبوظبي: أعلنت شركة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض عن تنظيم "معرض النخبة العقاري - أبوظبي" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 26 إلى 29 كانون الثاني/يناير المقبل بمشاركة مجموعة من الشركات العقارية المحلية والعربية.
&
وقال محمود عفيفي الرئيس التنفيذي لشركة "إسكان غلوبال" لتنظيم المعارض في تصريحات صحافية في أبوظبي اليوم ان تنظيم المعرض في أبوظبي يأتي في اطار توجه الشركة لتنظيم معارض عقارية في دول المنطقة، وفي مقدمها دولة الامارات.. لافتا الى أن معرض النخبة في أبوظبي هو الاول من نوعه لشركة تنظيم معارض كويتية في دولة الامارات.
&
وأكد أن 40 شركة عقارية عربية وعالمية تقدمت بطلباتها للمشاركة في المعرض.. وقال إن إختيار أبوظبي كمحطة أولى لتوسع نشاط الشركة الخارجي جاء بسبب القوة الشرائية الكبيرة التي يحظى بها السوق الإماراتية.
&
وأوضح ان المعرض سيتيح الفرصة لإتمام صفقات البيع والشراء المباشر، وليس مجرد إتمام الصفقات أو طرح المشاريع، مما يجعل منه فرصة مناسبة جدا لشريحة كبيرة من التجار والشركات والافراد. وأكد عفيفي أن المعرض يأتي في توقيت مهم، إذ يشهد السوق العقارية حالة من الرواج إلى جانب تدني فوائد البنوك، ما جعل الكثير من رؤوس الاموال تتجه إلى الاستثمار العقاري، باعتباره أحد أكثر القطاعات الاقتصادية أمانًا واستقرارًا.
&
وقال ان استراتيجية اسكان غلوبال تقوم على التوسع الجغرافي في تنظيم المعارض في عدد من دول المنطقة الخليجية والعربية إلى جانب دخول أسواق جديدة بما يتماشى مع متطلبات واحتياجات العملاء الخليجيين.. لافتًا الى أن الشركة تعمل حاليا على الدخول في شراكات مع كبريات شركات ومؤسسات القطاع الخاص في الدول الخليجية لضمان نجاح أعمالها وتقديمها أعلى مستويات الجودة.
&
ولفت إلى أن الشركة بدأت بالفعل في تنفيذ إستراتيجيتها الجديدة من خلال أسواق الكويت وأبوظبي وقطر التي شهدت انطلاقة لعدد من المعارض التي اجتذبت شريحة كبيرة من العملاء.
&
وأوضح أن المعرض سيشكل فرصة مواتية لزيادة مبيعات الشركات المشاركة ودعم الشركات العقارية وشركات التطوير العقاري وفرصة للتعرف إلى المنتجات الجديدة وتكوين علاقات تجارية مع الشركات المشاركة في المعرض والتعرف إلى ردود الأفعال المباشرة حول مختلف المنتجات العقارية المطروحة فيه.. مؤكدا أهمية المعارض العقارية بشكل عام باعتبارها تضم تحت سقف واحد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الفرص العقارية والاستثمارية.
&
&