حلّت الخطوط القطرية ثانية، وطيران الامارات رابعًا، وطيران الاتحاد تاسعًا، في قائمة سكاي تراكس لأفضل 10 خطوط جوية عالية للعام 2014.

&
كما في كل عام، أعلنت شركة سكاي تراكس عن أفضل 10 شركات طيران في العالم للعام 2014، وذلك في حفل توزيع الجوائز بمعرض فارنبورو الدولي للطيران الثلاثاء. في هذا العام، تصدرت شركة كاثي باسيفيك القائمة، وأتت بعدها الخطوط القطرية، وحلّ طيران الإمارات رابعًا.

حجرة نوم خاصة
الأولى، كاثي باسيفيك للطيران، مميزة بحجرة النوم الخاصة التي تقدمها لمسافريها على الدرجة الأولى، راسمة بذلك السمات المستقبلية للدرجة الأولى في السفر. لحجرة النوم هذه مدخل خاص، يقود إلى إحدى الحجرات الست الموجودة على متن طائرة 777، المزينة بالأوركيديا، والمزودة بأسرّة كبيرة ووسائد إضافية.
&
أتت القطرية ثانية بضيافتها الشرق أوسطية، مع إمكانية تحويل الحجرة الخاصة إلى مطعم من فئة خمس نجوم، بقائمة طعام صممها أربعة من كبار الطهاة، ترفدها كؤوس الشمبانيا والنبيذ، أو إلى مكتب أو سينما أو سرير مسطح مع خدمة عدم الإزعاج. ونالت القطرية من سكاي تراكس تنويه خمس نجوم، لتكون أفضل الخطوط الجوية في العالم لعامين على التوالي.
&
الاماراتية الفخمة
احتلت الخطوط الجوية السنغافورية المرتبة الثالثة، ليليها طيران الامارات في المرتبة الرابعة، الذي يشهد له في العالم بمكانته الراقية ورفاهيته غير المتناهية وعنايته الخاصة بعملائه، كان يضع في متناولهم أجنحة إي 380، المجهزة بحوض استحمام من الدرجة الأولى يمنح المسافر تجربة مثيرة على علو شاهق، وهي مؤمنة بخصوصيتها التامة من طريق أبواب منزلقة ومقاعد جلدية تتمتع بنظام تدليك، وتتحول إلى أسرّة مع مراتب.
&
وفي الطائرات الإماراتية حمامان في قسم الدرجة الأولى، مجهزان بركني استحمام ومغاسل رخامية.
وحلت الخطوط التركية في المرتبة الخامسة، وخطوط نيبون في المرتبة السادسة، وطيران جارودا اندونيسيا في المرتبة السابعة، وخطوط آسيانا الجوية في المرتبة الثامنة، وطيران الإتحاد في المرتبة التاسعة، ولوفتهانزا المرتبة العاشرة.
&