أحمد عبدالله الشيخ

إيلاف من دبي: اصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بصفته حاكماً لإمارة دبي قراراً يقضي بنقل مؤسسة البيان للطباعة والنشر الى ملكية مؤسسة دبي للإعلام اعتباراً من تاريخه.

ونص القرار على أن تنقل ملكية مؤسسة البيان بكامل أصولها وممتلكاتها والتزاماتها وحقوقها من المجموعة الإعلامية العربية الى مؤسسة دبي للإعلام .

وجاء في القرار على أن ينقل جميع الموظفين والعاملين بمؤسسة البيان من المجموعة الإعلامية العربية الى مؤسسة دبي للإعلام، دعماً للعمل الإعلامي وتوحيداً للجهود الصحافية من أجل تقديم أفضل خدمة إعلامية للقارئ والمشاهد في الإمارات والعالم العربي.

وبانضمام quot;البيانquot; إلى quot;مؤسسة دبي للإعلامquot; تتوسع عائلة المؤسسة التي تضم تحت رايتها خمس قنوات تلفزيونية باتجاه الصحافة المكتوبة لتصبح quot; البيان quot; جزءاً لا يتجزأ من عائلة quot;مؤسسة دبي للإعلامquot; التي تضم قنوات دبي، وسما دبي، ودبي الرياضية، ودبي ون، ودبي ريسينج، إضافة إلى مركز الأخبار.

مؤسسة دبي للإعلام كانت قد حققت خطوات كبيرة و نجاحات متواصلة في عالم الإعلام العربي المرئي والمسموع، ما جعلها واحدة من أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي، وتماشياً مع شعارها quot;الإعلام بروح دبيquot; شقت quot;مؤسسة دبي للإعلامquot; طريقها بجدية وتصميم عاليين لمنح مشاهديها أرقى خدمة إعلامية تتميز بالتجديد الفريد و الإبداع المتزن، ليتحقق ذلك من خلال الابتكار والجودة ومواكبة غايات حكومة دبي الإستراتيجية.

وتواصل مؤسسة دبي للإعلام حمل مسؤولية تشجيع الإبداع والتطوير ومواكبته لتهيئ بذلك بيئة مثالية مشجعة تعمل على حث جميع المبدعين في التخصصات الإعلامية والصحافية والفنية المختلفة على التجديد والابتكار، وتمهد الطريق لخلق جيل جديد من الإعلاميين الإماراتيين القادرين على المساهمة في نشر وإظهار صورة دبي ودولة الإمارات ومنجزاتها المحلية والعالمية وذلك عبر تطبيق أرقى معايير الموضوعية والشفافية والالتزام بالنزاهة والمصداقية.