إيلاف من بيروت: شهدت العاصمة الفرنسية باريس، حفل زواج إبنة رفيق الحريري رئيس الوزارء اللبناني الاسبق الى رجل الاعمال اللبناني انس سليم القاروط بحضور لفيف من أفراد العائلة والاصدقاء تقدمهم الرئيس الفرنسي الاسبق جاك شيراك وعقيلته. وقد أفاد المكتب الاعلامي للسيدة نازك رفيق الحريري، أنه quot;في جو من الإحتفال العائلي مع الأقارب، أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، حفل زفاف الآنسة هند، كريمة الرئيس الشهيد رفيق الحريري والسيدة نازك، إلى رجل الأعمال السيد أنس سليم القاروطquot;.

وذكر ان quot;الحفل المختصر حضره جميع أفراد العائلة وعدد من الأصدقاء المقربين، وعدد من أقارب وأصدقاء عائلة العريس، وذلك يوم السبت 21 آذار/ مارس 2009. وكان من بين المدعوين صديق العائلة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك وعقيلته السيدة برناديت وعدد من الشخصيات وعقيلاتهمquot;.

وكان موقع قريب من عائلة الحريري quot;يقال .نتquot; ذكر في 22 آذار / مارس أن العاصمة الفرنسية quot;شهدت حدثا ،هو الأكثر تواضعا من نوعه، لعائلة هي الأكثر قدرة على جذب الأضواء، نظرا لمكانتها السياسية والمالية. وتمثل الحدث الإجتماعي في زواج هند ،الإبنة الصغرى للرئيس الشهيد رفيق الحريري وللسيدة نازك الحريري،على الشاب البيروتي أنس القاروط.

وكان quot;كتب الكتابquot; في لقاء ضمّ ثمانين شخصا من أهل العروسين، يوم السبت وكان حفل زواج هادئ للغاية ضمّ نحو مائة وثمانين شخصا من أهالي العروسين وأصقائهما وأصدقاء العائلة الأكثر حميمية، ومن بينهم الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراكquot;.

وأضاف الموقع : quot;يعتبر زواج هند الحريري على أنس القاروط واحدا من أكثر الأحداث الإجتماعية رومانسية، إذ ربط بين أغنى صبية لبنانية وبين شاب عصامي، عاشا حبا يافعا، منذ كان الرئيس الشهيد على قيد الحياة . وتصر هند وعريسها أنس على إبقاء قصتهما التي تشبه أروع قصص الحب التي عالجتها السينما العالمية -مع شيء من مقتبسات الحب العذري العربي الخالد -من خلال ألمع نجوم هوليود، بعيدة من الأضواء. وكان لافتا للإنتباه أن هند الحريري التي كانت لصيقة جدا بوالدها الشهيد، قد غابت عن المسرح الإجتماعي كليا منذ الرابع عشر من شباط 2005، وتعرّضت لشائعات عديدة.