لوس انجليس: قال والد نجم موسيقى البوب مايكل جاكسون يوم الجمعة انه متشكك في أسباب وفاة ابنه فيما كشف محامون عن محادثات تهدف الى تحديد الوصاية على طفلي المغني من زوجته السابقة. وتسببت المحادثات التي لم يكن يعرف شيء عنها من قبل في ان تؤجل محكمة بلوس انجليس لمدة اسبوع جلسة استماع رئيسية بشأن حضانة الطفلين اللذين ترعاهما حاليا والدة جاكسون البالغة من العمر 79 عاما.

وقال جو جاكسون والد مايكل لمحطة (ايه.بي.سي نيوز) في مقابلة تلفزيونية يوم الجمعة انه اندهش عندما علم ان ابنه انهار في منزله واسرع به الى المستشفى.
واضاف دون ذكر أي تفاصيل quot;لا استطيع فحسب ان اصدق ما حدث لمايكل.quot;

وتوفي جاكسون فجأة منذ نحو اسبوعين بعدما اصيب بسكتة قلبية في منزله المستأجر بلوس انجليس. وتوفي عن 50 عاما. ومنذ ذلك الحين ظهرت تقارير اعلامية عن عثور الشرطة على عقاقير قوية في منزله بعد وفاته في 25 يونيو حزيران.
وقال جو جاكسون quot;لم أكن اعرف شيئا عن العقاقير... لم أكن اعرف حتى اسمها. لكني اعرف بالفعل ان اي شيء كان يأخذه كان بغرض أن يشعر براحة لانه كان يبذل جهدا شاقا وان الدواء كان يفترض ان يجعله يسترخي.

quot;لكنه على اي حال لم يستيقظ... مايكل توفي اثناء نومه.quot;
ولم يعلن سبب للوفاة انتظارا لنتائج اختبارات السموم لكن عدة تقارير اعلامية ذكرت انه جرى العثور على المسكن الخطير ديبريفان في منزل جاكسون.