كوالالمبور: قالت ماليزية تبلغ 107 اعوام انها جاهزة للزواج للمرة الثالثة والعشرين لأنها تخشى ان يهجرها زوجها الحالي المدمن من اجل امرأة تصغرها سنا، على ما ذكر تقرير اعلامي محلي. وكانت ووك كوندور تصدرت عناوين الصحف طيلة اربع سنوات حين تزوجت من محمد نور شيخ موسى الذي يصغرها بسبعين عاما في شمال ولاية تيرينغانو، وتناقلت الصحف صور زفاف العروسين في ارجاء البلاد.

لكن هذه السيدة تبحث الان عن حب جديد، حيث تخشى ان يهجرها محمد (37 عاما) الذي يخضع بارادته لعلاج من الادمان في العاصمة الماليزية كولالمبور بمجرد انتهاء علاجه، على ما نقلت عنها صحيفة quot;ستارquot; المحلية. وقالت كوندور quot;اشعر في داخلي بعدم الامان مؤخراquot;، ونشرت لها الصحيفة صورة باسمة بوجه متغضن ورأس مغطى بالحجاب.

وقالت المرأة المئوية quot;ادرك انني امرأة مسنة، ليس لدي جسد جذاب ولا انا بامرأة شابة يمكن ان تجذب اي كانquot;. واوضحت quot;ان نيتي بالزواج مجددا هي لتعويض حزن الفراق لا اكثرquot;، مضيفة انها تشعر بالوحدة في غياب زوجها عن الاحتفال معها بعيد الفطر في الاسبوع المقبل.

وقالت ووك انها تخطط لزيارة زوجها في ثاني ايام العيد اذا ما وافق جيرانها على اصطحابها الى العاصمة. وكان محمد، المستأجر السابق في منزل ووك، قال سابقا ان quot;مشيئة اللهquot; هي التي زرعت الحب في قلبيهما.