أقيم في منتجع أتلانتس بخيمة أساطير بدبيحفلاً أحياه الفنانون عاصي الحلاني، وأيمن زبيب، وإليسار.


دبي: تألقت الفنانة إليسار بحفل أقيم في منتجع أتلانتس بدبيمن خلال تقديمها لمجموعة من الأغاني المميزة، وإرتداؤها فستانًا أصفر اللون أظهر جمالها وأنوثتها، لتنتهي فقرتها ويعتلي المسرح الفنان أيمن زبيب وسط ترحيب كبير من الجمهور، حيث أبهر زبيب الحضور بأغانيه ذات الطابع الفلكلوري والرومانسي، ورقص الدبكة اللبنانية وسط تفاعل كبير من الحاضرين الذين رقصوا وغنوا معه.

وكانت يولا قديح خطيبة أيمن زبيب تردد أغانية مع الجمهور، الذي لم يفوت الفرصة والتقط العديد من الصور التذكارية مع فنانه المفضل، الذي رحب بدوره بكل الحاضرين من كل الجنسيات.

وبعد انتهاء فقرته دخل إلى الكواليس برفقه اليسار لإلقاء التحية على الفنان عاصي الحلاني، ثم جلس وسط الحضور، لحضور فقرة عاصي، ثم صعد الى المسرح وشاركه إحدى الأغنيات في لفته جميلة منه.

رقص عاصي هو الآخر على الدبكة اللبنانية وسط تفاعل الجمهور، وقدم مجموعة متميزة من أغنياته، التي ظل الحضور يرددونها حتى الساعات الأولى من الصباح.

وأكّد عاصي أن العفوية التي أظهرها في برنامج quot;The Voicequot; هي جزء من شخصيته الحقيقة، مشيراً لأن الجمهور سينتظره العديد من المفاجأت في الحلقات القادمة.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصور: