GMT 5:15 2012 الخميس 11 أكتوبر GMT 8:09 2012 السبت 13 أكتوبر  :آخر تحديث

حورية فرغلي تنتهي من "عبده موته" وتواصل "المنتقم"

أحمد عدلي

إنتهت الفنانة الشَّابَّة حورية فرغلي من تصوير أحدث أعمالها السِّينمائيَّة "عبده موته"، فيما تواصل تصوير دورها في مسلسل "المنتقم".


القاهرة: قالت الفنانة الشَّابَّة حورية فرغلي أنَّها تواصل حاليًا تصوير دورها في مسلسل "المنتقم" الذي تشارك في بطولته مع كل من عمرو يوسف وسامح الصريطي، مشيرة إلى أنَّ العمل متوقَّع أن يعرض خلال الشَّهر المقبل.

وأضافت في تصريحات لـ"إيلاف" أنَّها انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم السِّينمائي "عبده موته" مع الفنان محمد رمضان، لافتة إلى أنَّها تجسِّد دور فتاة من حي شعبي تدعى أنغام، وعلى الرغم من الصعوبات الَّتي تواجهها في حياتها إلَّا أنَّها تستطيع التَّغلب عليها في النِّهاية.

ولفتت إلى أنَّ شخصيَّة أنغام بعيدة عن الإغراء موضحة أنَّ هناك اختلاف كامل بين دورها في مسلسل "دوران شبرا" ودورها الحالي، نظرًا لما تتمتَّع به أنغام من قوة في الشَّخصيَّة، إضافة إلى العديد من التَّفاصيل الَّتي ترفض الكشف عنها لكي يتابعها الجمهور.

وأوضحت أنَّ الفيلم من المقرَّر أن يطرح في عيد الأضحى المقبل، ويتم حاليًا إجراء المونتاج والانتهاء من تسجيلات الصَّوت النَّاقصة، لافتة إلى أنَّها استمتعت بتصوير العمل والتَّعاون مع محمد رمضان ودينا اللذين اشتركا معها في بطولة الفيلم.

وقالت حورية أنَّها لم تحدِّد العمل الذي ستشارك فيه في رمضان المقبل، موضحة أنَّ نجاح مشاركتها في كلِّ من "سيدنا السَّيد" و"حكايات بنات" جعلها تدقِّق كثيرًا في اختياراتها المقبلة.

في ترفيه