إنتهت الفنانة الشَّابَّة حورية فرغلي من تصوير أحدث أعمالها السِّينمائيَّة quot;عبده موتهquot;، فيما تواصل تصوير دورها في مسلسل quot;المنتقمquot;.


القاهرة: قالت الفنانة الشَّابَّة حورية فرغلي أنَّها تواصل حاليًا تصوير دورها في مسلسل quot;المنتقمquot;الذي تشارك في بطولته مع كل من عمرو يوسف وسامح الصريطي، مشيرة إلى أنَّ العمل متوقَّع أن يعرض خلال الشَّهر المقبل.

وأضافت في تصريحات لـquot;إيلافquot; أنَّها انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم السِّينمائي quot;عبده موتهquot; مع الفنان محمد رمضان، لافتة إلى أنَّها تجسِّد دور فتاة من حي شعبي تدعى أنغام، وعلى الرغم من الصعوبات الَّتي تواجهها في حياتها إلَّا أنَّها تستطيع التَّغلب عليها في النِّهاية.

ولفتت إلى أنَّ شخصيَّة أنغام بعيدة عن الإغراء موضحة أنَّ هناك اختلاف كامل بين دورها في مسلسل quot;دوران شبراquot; ودورها الحالي،نظرًا لما تتمتَّع به أنغام من قوة في الشَّخصيَّة، إضافة إلى العديد من التَّفاصيل الَّتي ترفض الكشف عنهالكي يتابعها الجمهور.

وأوضحت أنَّ الفيلم من المقرَّر أن يطرح في عيد الأضحى المقبل، ويتم حاليًا إجراء المونتاج والانتهاء من تسجيلات الصَّوت النَّاقصة، لافتة إلى أنَّها استمتعت بتصوير العمل والتَّعاون مع محمد رمضان ودينا اللذين اشتركا معها في بطولة الفيلم.

وقالت حورية أنَّها لم تحدِّد العمل الذي ستشارك فيه في رمضان المقبل، موضحة أنَّ نجاح مشاركتها في كلِّ من quot;سيدنا السَّيدquot; وquot;حكايات بناتquot; جعلها تدقِّق كثيرًا في اختياراتها المقبلة.