افتتح الفنَّان، رامي عيَّاش، معهدًا مجانيًا لتعليم الموسيقى في بلدته بعقلين الشَّوفيَّة، كما قال لـquot;إيلافquot; إنَّه خطب فعلاً وأنّ زواجه قد يتمَّ خلال الصَّيف المقبل.


بيروت: إفتتح الفنَّان اللبناني، رامي عيَّاش، من خلال جمعيَّته quot;عيَّاش الطفولةquot; وبالتَّعاون مع الجمعية اللبنانيَّة لنشر الثقافة الأوركستراليَّة quot;Le Bamquot; برئاسة النائب غسان مخيبر، ورئيسة لجنة quot;مهرجانات بيت الدينquot; السيِّدة نورا وليد جنبلاط، معهداً موسيقياً لتعليم العزف على آلات النَّفخ والإيقاع مجانًا في مدرسة Shouf National College في منطقة بعقلين الشَّوفيَّة.

وشاركت في الإحتفال فعاليَّات المنطقة من رؤساء بلديات ومخاتير ومدراء المدارس الشَّوفيةَّ المشاركة وحوالي 300 طالب مع ذويهم.

وفي كلمته، أعرب رامي عن سروره بالإقبال الكثيف للإنتساب إلى المعهد، وأكَّد على التزام جمعيَّة quot;عيَّاش الطفولةquot; دعم هذا المشروع، كما تشكَّر رامي جميع الدَّاعمين للمشروع وفريق عمل جمعيته الَّتي تعنى بالأطفال على جهودهم في هذا الإطار.

وفي حديث لـquot;إيلافquot; على هامش الحفل، أكَّد رامي أنَّ خطوة التَّعاون مع جمعيَّة Le Bam كانت وليدة الأفكار الَّتي طرحها عليه النائب مخيبر، علمًا أنَّه كان يحلم دائمًا بافتتاح فرع للموسيقى ضمن جمعيَّة quot;عياش الطفولةquot;، وكان هذا التَّعاون فرصة لتحقيق ذلك.

أمَّا عن كليب أغنية quot;جبرانquot; الأخير الذي ظهر فيه بقرط أذن وطالته بعض الإنتقادات بحكم أنَّ هكذا إطلالة لا تتناسب مع اسم كبير كإسم الفيلسوف جبران خليل جبران، أكَّد رامي أنَّه نفذ ما طلبته منه المخرجة آنجي جمال، أشار إلى أنَّه لا يرتدي قرط أذن في الحياة العادية بل نفَّذ المطلوب منه فقط.

وعن تسريب خبر خطوبته الثانيَّة ونفيه للأمر وظهوره لاحقًا مع خاتم الخطوبة، أشار عيَّاش إلى أنَّه لم ينفِ الخبر بعدما سرِّب إلى الإعلام، وإنَّما قال إنَّه سيعلن عن الموضوع عندما تتمُّ الفرحة الكبرى، وقال لـquot;إيلافquot; أنَّه من المحتمل أن يتزوَّج خلال الصَّيف المقبل مؤكَّدًا أنَّ خطيبته لبنانيَّة.

إلى ذلك، يعمل رامي راهنًا على ألبومه الجديد، كما يستعد للعديد من الحفلات الغنائيَّة ومن بينها حفلات رأس السَّنة الجديدة.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصوَّر: