عبَّرت الفنانة، هالة صدقي، عن سعادتها بتنصيب البابا تواضروس الثاني على رأس الكنيسة القبطية،كما تحدثت عن برنامجها quot;نواعم وبسquot;.


القاهرة: أكدت الفنانة، هالة صدقي، أنهاتمر بحالة نفسية جيدة بعد شعور الإحباطالذي لازمها طوال الفترة الماضية، وأوضحت أن السبب في سعادتها هو إختيار البابا تواضروس الثاني بطريركًا للأقباط. وأضافت: quot;أعيش بطمأنينة أزاء تنصيبه على رأس الكنيسة القبطية،لأنه لابد أن يكون هناك مسؤول ليأخذ القرارت التي تخص الأقباط، فالبابا له مكانة كبيرة في قلوبنا ودور هام لا يمكن تجاهله أو العيش من دونه، ومن المستحيل لأي جهة أن تحلَّ مكانهquot;.

وإستكملت صدقي الحديث عن أسباب سعادتها قائلة: quot;أنتظر عرض أولى حلقات برنامجي quot;نواعم وبسquot; الذي أشاركفي تقديمه على قناة MBC مصرية التي سيبدأ بثها يوم الجمعه المقبل، وأنتظر ردود فعل الجمهور عليه، علمًا أنه سيعرض يوم الأحد وسأستعرض وزميلاتي في الحلقة الأولى كل ما ستتناوله الحلقات المقبلة والأسباب التي دفعتني لتقديمهquot;.

وأضافت أن حماسها لتقديم البرنامج نبع من رغبتها في عرض ومناقشة المشاكل التي يمر بها المجتمع المصري والمسكوت عنها باعتبارها غير أساسية بينما هي في منتهى الأهمية، وخصوصًا مشاكل البيوت التي قد يراها البعضمن الأسرارويخشون الحديث عنها.